أستراليا المفتوحة

ناعومي أوساكا تشعر بالخوف بعد اعتلائها قمة التصنيف!

مشاعر مختلطة تنتاب ناعومي أوساكا بعد فوزها بلقب أستراليا المفتوحة للتنس
فريق عمل يوروسبورت عربية
31 يناير 2019

عبرت لاعبة التنس اليابانية ناعومي أوساكا عن شعورها بعد الفوز بلقب أستراليا المفتوحة للتنس، بقولها إن هذا اللقب كان مختلفا عن الفوز بلقب أمريكا المفتوحة والتي فازت به في سبتمبر/ أيلول الماضي حين تغلبت على أسطورة التنس الامريكية سيرينا ويليامز.

وقالت أوساكا في تصريحات صحفية عقب فوزها على التشيكية بيترا كفيتوفا في نهائي أستراليا المفتوحة للتنس: "هذه المرة كنت متوترة جدا أيضا، لكن ليس بشكل سيئ، استيقظت في الخامسة والنصف صباحا، لكن هذه المرة كانت أفضل مما حدث في نيويورك".

وأضافت: "في نيويورك استيقظت في الثالثة فجرا قبل المباراة وكنت أتعرق"، وتطرقت المصنفة رقم 1 عالميا إلى الخسارة التي لحقت بها امام الأوكرانية ليسيا تسورينكو في وقت سابق من هذا الشهر خلال منافسات بطولة برزبين الدولية، قائلة إن الخسارة ظلت تحوم فوقها كسحابة سوداء.

"بعد مباراة تسورينكو كان لدي سحابة سوداء تظللني، وشعرت أنني لا أستيطع فعل أي شيء حيال ذلك حتى مباراتي القادمة، وأحسست أنه شعور غريب جدا، ولم اعد أريد حقا أن أظل نادمة عل هذا النحو بعد الآن".



اقرأ أيضًا: دجوكوفيتش حطَّم أسطورة "فورهاند" نادال


 عبرت أوساكا عن سعادتها بالتصنيف الجديد لها والتي ارتقت فيه لتصبح الأولى عالميا، فقالت: "أن تكون رقم 1 فهذا شيء تحلم به كطفل، وفي هذا الموقف أحس بشعور غريب، لأنني أشعر طوال حياتي بأنني كنت أطارد الآخرين في الترتيب".

"أعلم أنه من الغريب بعض الشيء قول ذلك، لأنه مكان قيادي، ولكنه صعب للغاية، لأن الناس يتوقعون منك الفوز طوال الوقت في هذه الحالة، وستصبح المباريات قوية جدا، لأن الجميع يريدون الفوز عليك".

واختتمت اليابانية صاحبة الـ21 ربيعا كلامها قائلة: "أشعر أنه يجب أن تسألني عن شعوري هذا بعد أول مباراة لي كمصنفة رقم 1 عالميا".


بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك