أميركا المفتوحة

مدرب أندريسكو: "تعرضَت لتهديدات كثيرة من ويليامز لكنها لم تتأثر"

مدرب أندريسكو يشيد بالقدرات الرائعة لبطلة أميركا المفتوحة
فريق عمل يوروسبورت عربية
10 سبتمبر 2019

أشاد سيلفان برونو مدرب بيانكا أندريسكو بما قدمته اللاعبة خلال المباراة النهائية لبطولة أميركا المفتوحة حين تفوقت على سيرينا ويليامز بمجموعتين للا شيء لتحقق لقبها الأول ببطولات الغراند سلام والثالث لها كلاعبة محترفة مشيراً للثقة الكبيرة التي أظهرتها خلال اللقاء.

وتحدث برونو عن مدى فخره بالثقة الكبيرة التي أظهرتها اللاعبة بالمباراة بالقول "لقد لعبت تحت تأثير مخاوف كبيرة لأوقات طويلة من المباراة".

وتابع المدرب "بجزء كبير جداً من المباراة كانت تتعرض لتهديدات وصعوبات كبيرة فإضافة إلى أن خصمتها هي سيرينا ويليامز كانت هناك أجواء الملعب والعالم الذي يتابع اللقاء".


من جهتها تحدثت أندريسكو بعد المباراة بالقول "لا أذكر أني خسرت مباراة منذ شهر مارس لذا كانت ثقتي بأعلى حد ممكن".

وتابعت الكندية الشابة "لم أعطي الأمور أكثر من حجمها لأني كنت أعرف أني سأتعرض للهزيمة بوقت ما، أنا حالياً بمرحلة ممتازة وآمل أن أحافظ على هذا الإيقاع وجزء من الحياة أن تتعرض لمواقف كهذه".

اقرأ أيضاً...ميدفيديف يكشف كواليس الكلمات السرية مع نادال بعد نهائي أميركا المفتوحة

وعن مواجهة أجواء اللقاء قالت أندريسكو "كنت أعرف أن الحياة لن تكون مثالية دائماً لذا حاولت أن أتأقلم قدر الإمكان، حاولت تعلم أشياء كثيرة عن نفسي وكيفية قدرتي على تحسين ذاتي كلاعبة وشخص وكنت أؤمن بقدرتي على الحصول على أوقات جيدة وكل اللحظات الصعبة كانت تستحق ذلك".

صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
موجز الخامسة: اندهاش فايلر.. حيلة ميتشو .. قائمة بيراميدز
إكرامي وعاشور ومحسن أبرز الرابحين بتعاقد الأهلي مع فايلر
شارك غرد شارك

في هذا المقال