أميركا المفتوحة

نادال يعتقد أن ميدفيديف هو "الأفضل"

النجم الإسباني يتحدث بطريقة رائعة على وصيفه في بطولة أميركا المفتوحة الأخيرة...
فريق عمل يوروسبورت عربية
15 سبتمبر 2019

أثنى الإسباني رفايل نادال على  الروسي دانييل ميدفيديف  والذي واجهه في نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس هذا العام، ووصفه بأنه اللاعب الأفضل بين أبناء الجيل القادم في كرة المضرب.

وكان الإسباني نادال قد تغلب على ميدفيديف في نهائي ماراثوني بأميركا المفتوحة مؤخرًا، حيث تقدم رافا بمجموعتين نظيفتين ليرُد الروسي بمجموعتين، قبل أن يحسم نادال المجموعة الفاصلة ويفوز باللقب الـ19 له في البطولات الأربع الكُبرى "غراند سلام".

اقرأ/ي أيضًا: نادال: تغيير الأجيال يحدث أبطأ من المتوّقع

وفي مقابلة مع مجلة "موفيستار" الشهيرة، أكد نادال أن ميدفيديف يمتلك إمكانات هائلة للغاية مؤكدًا أنه حصل على موسم رائع في الكرة الصفراء وينتظره مستقبل رائع بعد تقدمه للمركز الرابع في التصنيف العالمي.

وافتتح نادال تصريحاته بإجابة على سؤال عمَّا إذا كان ميدفيديف هو الأفضل بين أبناء جيله، حيث قال: "في هذه اللحظة، نعم. لا أعرف ما سيحدث في المستقبل. إنه رقم 4 على العالم، لقد حظي بموسم صيفي لم يكن ليُصبح أفضل من ذلك".

"نادال يُثني على ميدفيديف بعد نهائي أميركا المفتوحة"


- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS


ثم أكمل الإسباني تصريحاته قائلًا: "لكن هناك الكثير من الشباب، من سيكون لديه القدرة على التطور والتحسُّن بشكل أكبر، سيكون لديه الفرصة للقتال على أهم الأشياء في السنوات الست، السبع، الثماني أو التسع المُقبلة. إنهم بحاجة لاتخاذ خطوة إضافية".

وانتقل نادال للحديث عن النهائي ضد ميدفيديف في أميركا المفتوحة، فقال: "لم أُعد مشاهدة المباراة مرة أُخرى لأنني حاولت الابتعاد عن التفكير في ذلك، لكن كما هي الحال دائمًا، أنا ممتن جدًا للأشخاص الذين تبعوني، سواء من الرياضيين أو من الشعب الإسباني".

فيما اختتم صاحب الـ32 عامًا تصريحاته قائلًا: "من العاطفي دائمًا أن تشعر أن الناس يحبونك ويدعمونك.. عندما يكون هناك جسد وعقل مرة أُخرى سأحاول الرد على جميع الرسائل التي أرسلها لي الناس".


لمتابعة حساب التنس على انستغرام

بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال