باريس بيرسي

الزواج يُشعل غضب رافايل نادال!

الإسباني يفرض حالة من السرية على زواجه من صديقته
فريق عمل يوروسبورت عربية
04 فبراير 2019

حالة من الغضب سيطرت على النجم الإسباني رافائيل نادال المصنف الثاني عالمياً بسبب الشائعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة  حول زواجه من صديقته الحالية ماريا فارنسيسكا بيريلو.

وانتشرت في وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية حديث حول زفاف نادال وماريا فرانسيسكا في فصل الخريف المقبل، وهو الأمر الذي أزعج لاعب كرة المضرب الإسباني.


اقرأ أيضا.. توني نادال: على دجوكوفيتش البقاء مع عائلته من أجل رافا



نادال يرفض الحديث عن حفل زفافه على صديقته أو الموعد الخاص به أو قائمة المدعويين لحضوره، حيث يرغب في فرض مزيد من السرية على الأمر.

وفي حديثه إلى  دياريو مايوركا أثناء عودته إلى موطنه في بورتو كريستو، قال نادال:" لن أتحدث شيئاً عن هذا الأمر، لقد أزعجني كثيراً، لم أذكر أي من تلك الأشياء التش انتشرت مؤخراً".

وأضاف:" لن أفعل ذلك الأن، تريد أن تسألني عن حفل الزفاف صحيح؟، أنا أفهم أنك تقوم بعملك، لكنني لن أقول أي شئ".




ومن المتوقع حضور لاعب التنس الشهير مارك لوبيز، ونجم كرة السلة باو جازول حفل الزفاف، ولا يزال الأمر غامضاً حول حضور الأسطورة السويسري روجر فيدرر والصربي نوفاك دجوكوفيتش والبريطاني أندي موراي مع زوجاتهم.

من جانبه، فقد علق بول أناكون مدرب فيدرر السابق على فوز دجوكوفيتش على نادال في نهائي أستراليا المفتوحة قائلاً:" رافا سيطر على كل لاعب واجهه في البطولة بأكملها، فقط خسر إرسالين، أما في النهائي الأمر اختلف".

وتوج نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول عالمياً بلقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أولى بطولات الغراند سلام، على حساب رافا نادال، بعد الفوز عليه في المباراة النهائية بثلاث مجموعات نظيفة.





تمكن بطل العالم الصربي نوفاك دجوكوفيتش من التتويج بسابع ألقابه في بطولة أستراليا ليفض الشراكة مع روجر فيدرر الذي يملك في رصيده ستة ألقاب، كما أنه وصل إلى اللقب الخامس عشر في الغراند سلام ويتجاوز الأميركي بيت سامبرس، وذلك بفوز سهل حققه على حساب الإسباني رافاييل نادال.

دجوكوفيتش بهذا الفوز، قلص الفارق بينه وبين نادال إلى لقبين فقط بالغراند سلام، كما يعتبر لقب أستراليا هو لقب الغراند سلام الثالث على التوالي بعد تتويجه الموسم الماضي بلقبي ويمبلدون وأميركا المفتوحة.

 وأصبحت الآن للصربي حظوظ كبيرة بإعادة فوزه بجميع بطولات الغراند سلام على التوالي للمرة الثانية في مسيرته بعد إنجاز 2015-2016 عندما يصل بعد أشهر قليلة إلى رولان غاروس.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

صباح الكرة: ليفربول يعود إلى الصدارة... إصابة صلاح ومستجداتها... اقتراب بايرن ميونيخ من الدوري!
برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
شارك غرد شارك

في هذا المقال