باريس بيرسي

فيديرر ونادال ودجوكوفيتش يقاتلون من أجل زيادة الجوائز المالية

النجم الفرنسي يتحدث عن سعي الثلاثي فيدير ونادال وديوجوفيتش الى زيادة الجوائز المالية
فريق عمل يوروسبورت عربية
05 فبراير 2019

كشف الفرنسي بينواير باير مساعي ثلاثي التنس المحترف روجيه فيدرر ورافايل نادال وديوجوفيتش الى زيادة الجوائز المالية بالبطولات المختلفة  خلال الفترة المقبلة.


جاء ذلك خلال حديثه لصحيفة ليكيب الفرنسية حيث علق على العديد من الأمور التي تتعلق بمباريات التنس وتطرق في حديثه الى مساعي الثلاثي المحترف لزيادة الجوائز المالية كما تحدث عن العديد من الأمور الأخرى.


صورة.. بينواير باير خلال احدى المباريات


وخلال تصريحاته للصحافة قال باير: "يقاتل محترفون كبار مثل دجوكوفيتش ونادال وفيدرر من أجل حصول اللاعبين على المزيد من الجوائز المالية إذا نجحوا في التنازل عن المستوى الأدنى والحقيقة سيكون من الصعب علينا التعامل معهم".


كما تطرق باير في حديثه الى اللاعبين اللذين يستخدمون الغش بالمباريات حيث أكد بأن هؤلاء لا يمكن التسامح معهم وناشد بضرورة معاقبتهم بحزم وبشدة.


اقرأ أيضاً:  ناعومي أوساكا تشعر بالخوف بعد اعتلائها قمة التصنيف


وقال باير: "بالنسبة لي فإن الأشخاص اللذين يستخدمون الغش في الرياضة مثل المنشطات على سبيل المثال غير مرحب بهم فالأمر غير مقبلو ومثير للسخرية".


وتابع: "حججهم كثيراً مثل أن ليس لديهم المال الكافي حسناً هذا سوف يرفع من تصنيفهم وسوف يكسبون المزيد من المال ولكن وجودك في المستويات الأدنى ليس حجة بأن تقوم ببيع مبادئك هناك طرق أخرى للوصول الى ذلك".



وأضاف: "يجب أن تقاتل من أجل الحصول على الانفراجة وإن لم تقم بذلك فعليك فعل شيئاً أخر".


وبسؤاله عن رأي الجماهير إذا ما كان بقدرته المشاركة بأي مباراة قال: "هذا يعتمد على نوعية المباراة نفسها هناك مباريات لا أشارك بها وأخرى لا أريد أن أخوضها من الأساس".


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وعن المخاطر التي يتعرض لها بسبب خسارته أمام دومينيك "ثيم" قال:" نعم لقد تعرضت لتهديدات وهذا يحدث في كل الأوقات لقد خسرت المباراة وتلقيت التهاني من بعض الجماهير والبعض الأخر هددني بالقتل لأنهم خسروا رهاناً أشعر بالأسف لخسارتهم لكن هذه ليست أزمتي".

احتفالية الدوري.. أول خلاف بين فايلر والأهلي
صباح الرياضة المصرية: شراء "عفيجي" الأهلي.. رئيس الزمالك يهاجم "كاف"
فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
شارك غرد شارك