باريس بيرسي

رسمياً.. رولان غاروس تعلن إضافة حدثين جديدين لسباق 2019

فرنسا المفتوحة تسير على خطى ويمبلدون
فريق عمل يوروسبورت عربية
11 فبراير 2019

تستعد بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان غاروس"، لاستقبال حدثين جديدين خلال نسخة العام الحالي 2019 بشكل رسمي، بعدما أعلن الاتحاد الفرنسي للتنس عن تعديلات جديدة.


وأعلن الاتحاد الفرنسي للتنس اليوم الاثنين رسمياً،عن إضافة حدثين جديدين لسباق 2019 وهما الحدثان الفرديان والمزدوجان الكلاسيكيان لمنافسات الكرسي الرباعي المتحرك.


اقرأ أيضا.. دجوكوفيتش وأوساكا يواصلان صدارة التصنيف العالمي



ويأتي هذا الإعلان من جانب اتحاد التنس الفرنسي بعد أشهر من إضافة نادي عموم إنجلترا للأحداث الرباعية لبطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس لعام 2019.


لاباثورني صاحب فضية دورة الألعاب البارالمبية في ريو دي جانيرو علق خلال إعلان ويمبلدون قائلاً:" لقد كان هدفاً كبيراً أن ألعب تنساً تنافسياً على كرسي متحرك في ويمبلدون، لقد حصلنا على القليل هذا العام عبر منافسات الزوجي، الأمر الذي كان مذهلاً".


وأضاف:" الأن منحنا نادي عموم إنجلترا فرصة للعب بشكل تنافسي في العم المقبل، إنه أكبر حدث يكمكن أن تلعبه في التنس، لذلك نحن جميعاً سعداء حقاً بأن العمل الذي تم تحقيقه أصبح حقيقة واقعة".



وعلق جان بيير ليمبورغ من الاتحاد الفرنسي للتنس قائلاً:" يسعدنا أن نقدم حدث راعي الكرسي المحترك في رولان غاروس ابتدءاً من عام 2019".


وأوضح:" نتطلع إلى الترحيب باللاعبين المميزين للفرقة على الملاعب الرملية، جنباً إلى جنب مع المنافسين للرجال والنساء".


في الوقت الحالي ، تتألف جولة UNIQLO للمقعدين على كرة المضرب من أكثر من 160 بطولة في أكثر من 40 دولة ، بمجموع جوائز مالية مجموعها 2.5 مليون دولار.



اللاعبون مؤهلون للتنافس في قسم رباعي الكراسي المتحركة، إذا كانوا يعانون من إعاقة جسدية دائمة تؤدي إلى خسارة كبيرة في الوظائف في ثلاثة أطراف أو أكثر وتفي بمعايير الحد الأدنى من ضعف الرياضة.


يذكر أن الأسطورة السويسري روجرر فيدرر المصنف الأول عالمياً سابقاً قد أعلن عن عودته من جديد للمشاركة في فرنسا المفتوحة للتنس في نسخة العام الحالي 2019.


وغاب فيدرر عن المشاركة في رولان غاروس في العامين الماضيين، حيث لعب بطولة ميامي المفتوحة في أواخر، ثم عاد إلى كاس مرسيدس في شتوتغارت في منتصف يونيو.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

صباح الرياضة المصرية: تخفيض بتسعيرة أزارو.. قنبلة كهربا لرئيس الزمالك
بالفيديو.. الجزائر تتوج بطلة لإفريقيا بفوز تاريخي على السنغال
موجز الخامسة: غزال الأهلي يكشف الأسرار.. اللوائح تصدم الزمالك بأزمة كهربا
شارك غرد شارك

في هذا المقال