تنس

سيرينا ويليامز تفسر سبب عدم خوضها لبطولات الناشئين خلال بداياتها

سيرينا تتحدث عن بداياتها في التنس

21 ديسمبر 2018

كشفت الأمريكية سيرينا ويليامز لاعبة التنس الشهيرة، عن سبب عدم لعبها رفقة شقيقتها فينوس أي بطولات للناشئين في بداية مسيرتهما.

وقال سيرينا في تصريحات صحفية: "هذا نادرا ما يحدث في أيامنا هذه، أعتقد أن كل شخص لديه أشياء مختلفة".



اقرأ أيضًا: بوريس بيكر يتخلى عن مطالبته بالحصانة الدبلوماسية



وأوضحت سيرينا قائلة: "الكثير من العوامل. كان والدي مدربًا رائعًا ومفكرًا عظيمًا. كان لديه هذه الرؤية بأكملها. إذًا ما أقوله هو أنه إذا لم تلعب دورًا صعبًا ، فمن الصعب على الناس رؤيتك والحصول على الرعاية، وقد يكون التنس مكلفًا".

وأضاف: "بالنسبة لبعض الناس ، أعتقد أنه من الرائع اللعب وهو صغار. يمكن للناس أن يروا مستواك ويمكن أن يحصلوا على بعض المساعدة فيما يتعلق بالسفر والحصول على مدربين وأشياء من هذا القبيل. لكن لحسن الحظ ما يكفي، كنا قادرين على إدارة الأمور".


وتحدثت سيرينا أيضاً عن كيف بدأت رياضة التنس في بداية مسيرتها: "أتذكر فقط أنني ألعب مثل ستيفي. كانت مونيكا مدهشة للعب".

وواصلت: حينما كنت في الخامسة عشر لم أكن جيدة بما يكفي للعب مع المحترفين، لذلك أعتقد أنني كنت في المدرسة. لم أكن جيدة بما فيه الكفاية".

يذكر أن سيرينا ستشارك في بطولة أستراليا المفتوحة، وهي أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الجديد في كرة المضرب، وذلك للمرة الأولى منذ تتوجيها بلقب 2017 وهي في بداية فترة الحمل، بحسب ما أعلن المنظمون الأربعاء.

وأحرزت سيرينا (37 عاما) لقب بطولة أستراليا 2017 بفوزها على شقيقتها فينوس، قبل أن تكشف أنها حامل وتغيب لأشهر لوضع مولودتها الأولى. وحمل هذا اللقب الرقم 23 للأميركية في بطولات "الغراند سلام" وانفردت من خلاله بالرقم القياسي في عصر الاحتراف، وباتت على بعد لقب واحد من معادلة الرقم القياسي المطلق للأسترالية مارغريت كورت.


نصف موسم 2018/2019: ليفربول.. حتى لا تتبخر الأحلام
شارك غرد بريد

في هذا المقال