تنس

فيدرر ونادال في فريق واحد بنسخة كأس لافر لهذا العام

الثنائي الأفضل في القرن الجديد..

21 ديسمبر 2018


اللاعبان الأكثر نجاحًا في الألفية الجديدة، السويسري روجيه فيدرر والإسباني رافائيل نادال، والحاصلان على 37 بطولة جراند سلام، سيلعبان معًا في فريق واحد ضمن بطولة كأس لافر العام القادم.


البطولة التي ستقام في مدينة جنيف السويسرية في الفترة من 20 إلى 22 سبتمبر القادم، ستشهد على الفريق الأوروبي والمكوّن من فيدرر ونادال.. حيث ستُلعب يوميًا 4 مباريات، ثلاث منها فردي وواحدة زوجي.



وتعتبر هذه النسخة الثالثة من كأس لافر، حيث عقدت النسخة الأولى في العاصمة التشيكية براج بالعام 2017، فيما استضافت مدينة شيكاجو الأمريكية نسخة عام 2018، في كلتا المناسبتين فاز الفريق الأوروبي ضد الفريق العالمي.



وسيعيد التاريخ نفسه عندما يجتمع العملاقان مرة أخرى في الفريق الأوروبي، على غرار ما حدث بنسخة براج 2017، حيث تمكنا من التغلب على فريق العالم بقيادة جاك سوك وسام كويري بنتيجة 6-4 1-6 10-5 في المباراة الأكثر إثارة بكل نسخ البطولة.



وفاز الفريق الأوروبي بالنسخة السابقة بنتيجة 13-8 والذي كان يضُم فيدرر إضافة إلى الألماني ألكسندر زفيريف ونادال وآخرون، حيث فاز فيدرر ضد الأميركي جون إيسنر 6-7 و7-6 و10-7، فيما تغلب زفيريف على الجنوب أفريقي كيفن أندرسون 6-7 و7-5 و10-7.


 قبلًا كان قد حقق الثنائي العالملي أندرسون وجاك سوك فوزًا ضد ثنائي أوروبا فيدرر ونوفاك جوكوفيتش في مباراة الزوجي في اليوم الأول.






 لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستغرام




نصف موسم 2018/2019: ليفربول.. حتى لا تتبخر الأحلام
شارك غرد بريد

في هذا المقال