تنس

كفيتوفا تبحث عن لقبها الثاني في دورة دبي للتنس

كفيتوفا تعلن مشاركتها في بطولة دبي الدولية للتنس

20 ديسمبر 2018

قررت التشيكية بيترا كفيتوفا المشاركة في بطولة دبي الدولية للتنس والتي ستنطلق في 19 فبراير فبراير الحالي على ملاعب سوق دبي الحرة. 


كفيتوفا تستعد للمشاركة في بطولة دبي بمعنويات عالية بعد فوزها مؤخرا بلقب بطولة سان بطرسبرج للتنس على حساب الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش.


اقرأ أيضا..الرومانية "هاليب" تكشف موعد عودتها للملاعب


الحسناء التشيكية صاحبة الـ27 عاما تعود لدورة دبي من جديد بعد غيابها عن منافسات البطولة في العام الماضي بعد تعرضها لهجوم بالسلاح الأبيض في ديسمبر 2016، تسبب لها في جروح كبيرة في ذراعها الأيسر كاد ينهي مسيرتها مع لعبة التنس.


بطلة دورة سان بطرسبرج عادت للملاعب بعد الحادثة، حيث شاركت في بطولة فرنسا المفتوحة رولان جاروس في مايو العام الماضي، لكنها ودعت سريعا من الدور الثاني، قبل أن تفاجئ الجميع وتفوز بلقب بطولة برمنجهام في المشاركة الدولية الثانية لها بعد العودة.



وتدخل كفيتوفا دورة دبي وعينها على إحراز لقبها الثاني في البطولة، بعدما توجت باللقب من قبل في عام 2013، بعد فوزها على الإيطالية سارة إيراني في النهائي بمجموعتين مقابل واحدة.

وإلى جانب كفيتوفا، يظهر في قائمة المشاركين ببطولة دبي عدة أسماء لامعة في لعبة التنس وهم الإسبانية جاربين موجوروزا بطل ويمبلدون، والروسية ماريا شارابوفا صاحب الخمس ألقاب جراند سلام، وإلينا سفيتولينا حاملة اللقب والمتوجة مؤخرا بدورة برزبين الدولية، والألمانية أنجليك كيربر بطلة دورة سيدني هذا العام، والفرنسية كريستينا ملادينوفيتش، والأسترالية أشلي بارتي، وماديسون كيز، والمصنفة الأولى سابقا كارولينا بليشكوفا .



اقرأ أيضا..نادال يُسقط إنييستا عن عرش كتالونيا


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال