تنس

نادال يفتح الباب أمام ظهوره في بطولة المكسيك المفتوحة

نادال يستهدف المشاركة ببطولة المكسيك المفتوحة

20 ديسمبر 2018

يستهدف الإسباني رافائيل نادال المصنف الأول عالميا المشاركة في بطولة المكسيك المفتوحة للتنس والتي ستنطلق في الفترة من 26 فبراير الحالي وحتى 3 مارس في مدينة أكابولكو. 


نادال يواصل برنامجه العلاجي للتعافي من الإصابة العضلية التي أجبرته على الانسحاب من مباراة ربع النهائي ببطولة أستراليا المفتوحة مؤخرا.


اقرأ أيضا..نادال يحافظ على عرش تصنيف التنس..وفيدرر يواصل المطاردة


وأكد نادال في حديثه على هامش افتتاح مركز طبي للتنس في العاصمة الإسبانية مدريد أنه في حالة جيدة وبرنامجه العلاجي يسير في الطريق الصحيح.


النجم الإسباني شدد على أنه لا يحتاج سوى الراحة من أجل التعافي والعودة لملاعب التنس، حيث سيتوجه إلى المكسيك في خلال وقت قصير.



وحول المصنف الأول حديثه عن بطولة كأس ديفيز وانتصارات المنتخب الإسباني بها قائلا" أنا سعيد بتقدم منتخب بلادي في كأس ديفيز، وسأدرس قرار مشاركتي مع المنتخب في الدور المقبل من البطولة المقرر أمام ألمانيا إبريل المقبل مع مدربي سيرخي بروجيرا".


وعن إصابته في ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة أمام الكرواتي مارين سيليتش، قال:" كانت فرصة جيدة بالنسبة لي، ولكن ليست مباراة نهائية وهو أمر علي تقبله وتخطيه والنظر إلى الإمام".


وكشف نادال عن مخططاته في اختيار البطولات التي سيشارك بها قائلا:" سألعب ما يتعين علي لعبه بالاتفاق مع فريقي، وسأشارك في البطولات التي ستجعلني سعيدا".


اقرأ أيضا..لماذا لايجب أن يدخل فيدرر حسابات الصدارة في مشاركاته؟


جدير بالذكر أن نادال واصل تربعه على التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين والذي صدر بالأمس الاثنين رغم انسحابه من بطولة أستراليا المفتوحة.


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال