تنس

نجوم ونجمات التنس لـ " آنا إيفانوفيتش : سوف نفتقدك .. استمتعي بحياتك

سوف نفتقد رؤية ابتسامتك في الملعب !! مقاتلة ومحترفة وشخصية رائعة .. استمتعي بحياتك بعد التنس


29 ديسمبر 2016


تعرض الوسط الرياضي عامة والكرة الصفراء خاصة لصدمة قوية في الساعات القليلة الماضية ،بعدما أعلنت نجمة التنس الصربية المميزة آنا إيفانوفيتش زوجة النجم الألماني الدولي السابق ولاعب مانشستر يونايتد الحالي باستيان شفاينشتايجر ،اعتزالها اللعب بسبب الإصابات العديدة التي تعرضت لها في الآونة الأخيرة.




وخلال مسيرتها الرياضية ، أحرزت إيفانوفيتش المصنف الأولى عالمياً سابقاً  15 لقبا في البطولات التي تنظمها الرابطة العالمية لمحترفات التنس كما احتلت المركز الثاني في رولان جاروس عام 2007 وفي بطولة أستراليا المفتوحة عام 2008 .


اقرأ ايضاً ... الصربية إيفانوفيتش تقرر اعتزال التنس وتكشف عن السبب

وبعد فوزها بلقب رولان جاروس 2008 ، عانت إيفانوفيتش من تراجع مستواها كما عانت من تذبذب المستوى والنتائج لفترة طويلة،وأنهت عام 2016 في المركز الخامس والستين بالتصنيف العالمي لمحترفات التنس بعدما أنهت الموسم في وقت مبكر وبالتحديد في سبتمبر الماضي بسبب الإصابات.




عقب اتخاذها قرار الاعتزال وجه نجوم ونجمات التنس رسائل خاصة للنجمة الصربية آنا إيفانوفيتش .. وكانت على النحو التالي :

- السويسرية بيلندا بنشيتش : " إيفانوفيتش .. كنتي واحدة من المعشوقين بالنسبة لي عندما كنت طفلة صغيرة .. كل التوفيق في حياتك بعد التنس .. سوف نفتقدك في الجولة ".




-البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا :" التهاني على مسيرتك ،حظاً سعيدا فيما هو قادم ، كانت لدينا بعض المباريات الممتعة معاً ".


- التشيكية بيتر كفيتوفا : " آنا .. سوف نفتقد رؤية ابتسامتك في الملعب !! مقاتلة ومحترفة وشخصية رائعة .. استمتعي بحياتك بعد التنس".

- الأمريكية سيرينا ويليامز : "  ﻳﺎ إلهي ، سوف أفتقد ابتسامتك ، كل حبي ".

- النجم الألماني السابق ومدرب التنس الحالي بوريس بيكر : " الاحترام لـ " آنا إيفانوفيتش " على قرار اعتزالها التنس بناء على شروطها وأحكامها الخاصة .. يجب أن تكوني فخورة للغاية بانجازاتك " 1 .. رولان غاروس ".




- الأوكرانية إيلينا فيسنينا : " آنا .. تهانينا على حياتك المهنية المذهلة! أوه، ونحن سوف نشتاق لك ..حظاً سعيدا في حياتك الجديدة ..وأنا واثقة من أن كل شيء سيكون على ما يرام معكي".

- الصربي يانكو تيبساريفيتش : " آنا إيفانوفيتش ..من المحزن أن نراكي تعتزلي التنس بعد المسيرة المذهلة تماماً .. أتمنى لكي حظاً سعيدا في حياتك ومعاركك المستقبلية".

-  الفرنسى "باتريك موراتاوجلو" مدرب الأمريكية سيرينا ويليامز : " آنا إيفانوفيتش .. سنشتاق لك .. ليس فقط كبطلة ولكن أيضاً كواحدة من أجمل اللاعبات في الجولة ..نتمنى لك السعادة في الحياة الثانية الخاصة بك".

مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي
شارك غرد شارك

في هذا المقال