تنس

هاليب تشارك في بطولة دبي للتنس

الحسناء الرومانية تستعد للظهور في دورة دبي
20 ديسمبر 2018

أعلنت لاعبة التنس الرومانية سيمونا هاليب مشاركتها في بطولة دبي الدولية للتنس والتي ستنطلق في 19 فبراير الحالي على ملاعب سوق دبي الحرة.

هاليب المصنفة الثانية عالميا ستعاود الظهور في بطولة دبي بعد أيام من خسارتها لقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أمام منافساتها الكرواتية كارولين فوزنياكي المنصفة الأولى عالميا.



اقرأ أيضا..سيرينا ويليامز تعود للظهور في كأس الاتحاد



كولم ماكلوغلين الرئيس التنفيذي لدورة دبي رحب بمشاركة هاليب، مؤكدا أنها ستأتي للعب بثقة تامة بعد فترة رائعة حققت فيها نجاحات كبيرة.

وحصلت هاليب مؤخرا على جائزة أفضل لاعبة في شهر يناير في تصويت جمعية لاعبات التنس، بعدما احتلت المركز الأول بنسبة 71%، وجاءت خلفها فوزنياكي بنسبة 25، في حين احتلت الألمانية أنجليك كيربر المركز الثالث بنسبة 3%.



الحسناء الرومانية اعتذرت مؤخرا عن اللعب مع منتخب بلادها في بطولة كأس الاتحاد للتنس في مواجهة منتخب هولندا بسبب حاجتها للراحة.

وخسرت صاحبة الـ26 عاما لقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس مؤخرا أمام فوزنياكي التي توجت باللقب بعد فوزها بمجموعتين مقابل واحدة.



وكانت سيمونا قد افتتحت مشوارها في العام الجديد بالفوز بلقب بطولة شينجن للتنس، حيث تغلبت في النهائي على كاترينا سينياكوفا بمجموعتين مقابل واحدة.


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال