دوريات مختلفة

آندي موراي يظهر مع شقيقه جيمي في منافسات الزوجي بواشنطن المفتوحة

البريطاني يواصل لعب الزوجي
فريق عمل يوروسبورت عربية
25 يوليو 2019

يواصل نجم كرة المضرب البريطاني آندي موراي في لعب منافسات الزوجي خلال بطولات التنس، منذ عودته من الإصابة الطويلة التي أبعدته لفترة كبيرة عن اللعب.

البريطاني موراي المصنف الأول عالمياً سابقاً، قرر المشاركة في منافسات الزوجي ببطولة سيتي واشنطن المفتوحة للتنس بشكل رسمي.

اقرأ أيضاً.. تفاصيل عقد ماكس لجمال موراي مع دنفر ناغتس

موراي سيعود إلى بطولة واشنطن المفتوحة، بعدما حصل على بطاقة عشوائية رسمياً للعب في منافسات الزوجي بالدورة مع شقيقه جيمي .

بطل ويمبلدون الأسبق عاد للمنافسات الشهر الماضي عبر اللعب في بطولة كوينز، ثم أتبعها بالظهور والتواجد في يبطولة ايستبورن، قبل أن يظهر من جديد في بطولته المفضلة ويملدون، لكن في منافسات الزوجي والزوجي المختلط.

في البطولة الإنجليزية بحدث ويمبلدون، لعب موراي في منافسات الزوجي المختلط مع الأسطورة الأمريكية سيرينا ويليامز، وفي منافسات زودي الرجال لعب مع بيير هوجيس هوربرت.

وقال مارك اين المالك الجديد للبطولة الأمريكية:" لقد اتصلوا بنا وقالوا أن آندي موراي يريد حقاً العودة للعب في دي سي بدورة سيتي واشنطن".

وأضاف:" أراد أن يلعب الزوجي مع أخيه، ونحن نركز اهتماماً حقيقياً على الزوجي في الحدث هنا، إنه جزء رائع من المنافسة وقيمة الترفيه للجماهير - لذلك شعرنا بسعادة غامرة لانه يريد العودة".

من جانبه، قال موراي:" من الواضح أنني متحمس للغاية لوجودي في الملعب مع جيمي، وكذلك للعودة إلى واشنطن".

وتابع:" إنها مدينة استمتعت كثيراً يزيارتها دائماً، لذا يجب أن تكون عودة ممتعة، آمل أن أمضي صيفاً جيداً في الولايات المتحدة، وأواصل التقدم جسدياً وآمل أن أعود إلى ملعب منافسات الفردي قريباً".

يذكر أن موراي العائد الى الملاعب بعد عملية في وركه قبل ستة أشهر،  توج رفقة الإسباني المخضرم فيليسيانو لوبيز بلقب زوجي بطولة كوينز بفوزهما على الثنائي راجيف رام وجو ساليزبيري 7-6 (8-6) و5-7 و10-5.

 موراي صاحب الـ32 عاما كان  قد أعلن في كانون الثاني/يناير الماضي أنه سيعتزل نهائيا بعد البطولة الإنجليزية التي توج بلقبها مرتين (2013 و2016) بسبب الآلام المستمرة التي يعاني منها في وركه، لكنه يحظى ببعض الأمل بعد خضوعه لعملية جراحية وعدم الشعور بألم من بعدها، ثم عاد لملاعب التنس.

وأبدى موراي في آذار/مارس الماضي رغبته في "مواصلة اللعب"، مشيرا في الوقت ذاته الى أنه لا يعرف ما اذا كان ذلك ممكنا.

وتراجع تصنيف موراي الى المركز 227 عالميا بعد غيابه الطويل عن الملاعب، وهو يأمل بأن يحذو حذو الأميركي بوب براين اختصاصي منافسات الزوجي، والذي عاود اللعب بعد خضوعه لعملية مماثلة.



لمتابعة حساب التنس عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام


بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك