دوريات مختلفة

آندي موراي يكشف عن خططه حتى نهاية الموسم

البريطاني يتحدث عن جدوله
فريق عمل يوروسبورت عربية
03 أكتوبر 2019

كشف نجم كرة المضرب البريطاني آندي موراي المصنف الأول عالمياً سابقاً، عن تفاصيل جدوله المقبل حتى نهاية فعاليات الموسم الحالي لعام 2019.

آندي موراي بعد بطولة الصين المفتوحة في بكين هذا الأسبوع، سيتنافس في شنغهاي للماسترز وأنتويرب، وبعد ذلك سيتخذ بعض القرارات حول موقفه من اللعب في فيينا وباريس.

اقرأ أيضاً..  نادال وميدفيديف يظهران في بطولة مبادلة للتنس بأبو ظبي

وقال البريطاني: "سأرى فريقي بعد أنتويرب، سنجلس ونعقد محادثة حول ما أريد القيام به من الآن وحتى نهاية الموسم، لتحديد جدولي بالكامل".

وحول لعبه في كأس ديفيس بنظامها الجديد في مدريد، لينضم إلى رفايل نادال ونوفاك دجوكوفيتش على أرض الملعب هناك، أجاب:" من الواضح أن هناك كأس ديفيس في منتصف شهر نوفمبر أيضاً من هذا العام، على الرغم من أنني لم ألعب، كان الأمر صعباً، لقد كان عاماً كاملاً، مع إعادة التأهيل من الإصابة، ليس الأمر كما لو كان لدي ستة أو سبعة أشهر".

- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS

وأوضح:" أحتاج إلى التأكد من حصولي على بعض الراحة هناك، كنوع من الشحن وإعادة الروح، وقضاء بعض الوقت في المنزل مع عائلتي، سأري ما سيحدث".

وأردف:" لا تزال خطتي هي اللعب عبر بطولة أنتويرب، ومن المأمول، أن ألعب في كأس ديفيس، شريطة أن يتم اختياري".

وعن فوزه على كاميرون نوري الأربعاء ، خلص موراي: "كنت أعرف أن الطريقة الوحيدة التي كنت سأفوز بها في المباراة هي إذا ما بقيت النقاط قصيرة، هذا ما حاولت فعله، أقصد ، لقد نفذت إرسالي بشكل جيد نسبيًا في بداية المجموعة".

وأكمل:" لم يلعب مباراة جيدة في بداية المجموعة الثالثة عندما كسرت إرساله، من هناك ، سمح لي ذلك بالاسترخاء والذهاب إلى الضربات أكثر قليلاً لأنني حصلت على الفرصة، هذا ساعد نعم ، أعتقد أن هذا كان الفرق الأكبر بالنسبة لي".

يذكر أن أسطورة التنس البريطاني موراي بطل ويمبلدون الأسبق قرر مؤخراً المشاركة والتواجد في بطولة شنغهاي المفتوحة لتنس الأساتذة "ماسترز" بشكل رسمي.

ووافق آندي موراي الذي يحتل حالياً المرتبة رقم 415 على العالم، على اللعب في شنغهاي المفتوحة للماسترز، بعد حصوله على بطاقة دعوة للعب في البطولة الصينية.

 البريطاني سيكون على موعد مع رحلة جديد في بلاد التنين الصيني، في طريقه لاستعادة مستواه السابق والعودة للمنافسة على البطولات، بعد إجراء عملية جراحية في عظام الفخذ.

ومن المقرر أن يلعب بطل ويمبلدون الأسبق لمدة ثلاثة أسابيع على التوالي في آسيا، ثم يلعب في أنتويرب بعد أسبوع من بطولة شنغهاي.

اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً، عاد للمنافسة من جديد على ملاعب الكرة الصفراء في شهر يونيو الماضي، بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة التي ضربته في عضلات الفخذ، وكادت تُنهي مسيرته.

موراي عاد للمنافسات عبر لعب الزوجي في خمس بطولات، قبل أن يعود إلى بطولة سينسيناتي المفتوحة للأساتذة الشهر الماضي، بعد خروجه من الفردي في الجولة الأولى في سينسيناتي ووينستون سالم.

اختار البريطاني تخطي اللعب في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة وقرر الغياب عن آخر البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام"، حيث لعب بدلاً منها في مايوركا تشالنجر، حيث فاز بمباراتين، قبل أن يخسر في دور الستة عشر ويودع البطولة.

 وكان موراي صاحب الـ32 عاما كان  قد أعلن في يناير الماضي أنه سيعتزل نهائيا بعد البطولة الإنجليزية التي توج بلقبها مرتين (2013 و2016) بسبب الآلام المستمرة التي يعاني منها في وركه، لكنه حظى ببعض الأمل بعد خضوعه لعملية جراحية وعدم الشعور بألم من بعدها، ثم عاد لملاعب التنس.


لمتابعة حساب التنس عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك