دوريات مختلفة

أشلي بارتي تُكمل عقد المشاركات في تشارلستون 2020

الأسترالية تنضم لسباق فولفو المفتوحة
فريق عمل يوروسبورت عربية
07 نوفمبر 2019

أعلن منظمو بطولة فولفو المفتوحة للسيارات عن انضمام نجمة جديدة لقائمة المشاركات في الحدث، الذي سينطلق العام المقبل 2020.

وتنطلق بطولة فولفو المفتوحة للتنس في نسختها العشرين في الفترة من 4 إلى 12 أبريل العام المقبل 2020، على جزيرة دانيال في تشارلستون.

اقرأ أيضاً.. دومينيك ثيم يكشف سر أفضلية فيدرير ونادال ودجوكوفيتش

وقررت نجمة كرة المضرب الاسترالية أشلي بارتي المصنفة الأولى عالمياً، اللحاق بركب المتنافسات في بطولة تشارلستون في نسخة 2020 بشكل رسمي، والتي ستشهد منافسة من العيار الثقيل، نظراً للأسماء اللامعة التي أعلنت حضورها الحدث.

أشلي بارتي أحدث المنضمين لحدث تشارلستون 2020، حيث ستذهب لجزيرة دانيال وعينها على حصد اللقب واعتلاء منصات التتويج.

- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

IOS

الحسناء الأسترالية ستسجل ظهورها الرسمي الثاني في بطولة فولفو للسيارات، حيث كان أول ظهور لها في نسخة ام 2018، حيث ودعت المنافسة من الدور الثالث.

بارتي هي لاعبة الموسم في 2019، حيث توجت بألقاب ميامي ورولان غاروس وبرمنغهام ونائيات رابطة لاعبات التنس المحترفات "البطولة الختامية".

كما ستقود أشلي بارتي فريق أستراليا في نهائي كأس الاتاد الفيدرالي، حيث ستواجه فرنسا في نهاية هذا الأسبوع بحثاً عن اللقب وختام مميز للموسم الحالي.

وقالت بارتي: "أنا فخورة بما تمكنت أنا وفريقي من تحقيقه هذا العام، لقد كان موسمًا رائعًا"، إنني أتطلع إلى مواصلة الزخم في عام 2020".

وأضافت:" أشعر بسعادة غامرة لإضافة بطولة فولفو المفتوحة إلى جدولي والعودة إلى تشارلستون من جديد ، أحد الأماكن المفضلة للعب والزيارة".

بينما علق إليانور آدمز  مدير البطولة على حضور أشلي: "ستكون هذه فرصة لمشجعينا ليروا بأنفسهم ما هو منافس وموهوب للغاية ، عنيد ومحبوب، إنه لشرف لنا أن نرحب بعودتها إلى بطولتنا - هذه المرة كمصنفة أولى على العالم".

كانت سيمونا هاليب بطلة ويمبلدون المفتوحة ثاني البطولات الأربع الكبرى في نسخة العام الحالي، قد أعلنت المشاركة في بطولة فولفو للمرة الأولى، حيث تسجل ظهورها في تشارلستون.

الرومانية صاحبة الـ27 عاماً، ستبحث عن أول ألقابها في البطولة المقامة على الأراضي الرملية في العام المقبل، وكتابة تاريخ جديد في تشارلستون.

وانضمت هاليب إلى أسماء لامعة في عالم التنس النسائي، أبرزهم الأميركية ماديسون كيز حاملة اللقب، والإسبانية غاربيني موغوروزا، كما تظهر السويسرية بليندا بنسيتش، واللاعبة الشابة اماندا أنيسيموفا.


لمتابعة حساب التنس عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال