دوريات مختلفة

تسريب جديد يكشف تفاصيل حفل زفاف رفايل نادال

نادال يقترب من دخول القفص الذهبي
فريق عمل يوروسبورت عربية
14 مايو 2019

يتواصل الحديث عن تفاصيل زواج نجم كرة المضرب الإسباني رفايل نادال المصنف الثاني عالمياً وصديقته ماريا فرانسيسكا بيريلو.

تفاصيل جديدة تم تسربيها حول خطط حفل زفاف رفايل نادل وماريا فرانسيسكا، والذي سيكون في شهر يونيو بمدينة مايوركا الإسباني مسقط رأس نجم التنس.

اقرأ أيضاً.. فيدرير يدافع عن نادال بعد انتقادات ثيم



وأشار التسريب الجديد إلى أن حفل الزفاف سيشهد دعوة وحضور 500 ضيف، اختارهم نادال وصديقته لمشاركتهم فرحة الزواج في المدينة الإسبانية الرائعة.

كما أعلن برنامج Socialite التلفزيوني في عطلة نهاية الأسبوع عن أن الطاهي المصنّف من فئة ميشلان ذو الثلاثة نجوم كويكي داكوستا سيكون مسئولاً عن إعداد الطعام في الحفل.

نادال المعروف عنه فرض حالة من السرية حول حياته الشخصية، انخرط العام الماضي وأبعد وسائل الإعلام والصحفيين بعيداً عن حفل زفافه لأكثر من ثمانية أشهر.

الماتادور الإسباني رفض تأكيد تلك التسريبات أو تقديم أي تفاصيل جديدة بشأن خطط حفل زفافه على صديقته الحالية، حيث طالبهم بتغطية مسيرته الراضية على ملاعب التنس، دون الاهتمام بحياته الخاصة.

نادال المتوج بـ17 لقباً في غراند سلام، بات حديث الجميع في وسائل الإعلام في الساعات الماضية، ليس بسبب فشله في الموسم الترابي حتى الآن، بل في ظل التسريبات الجديدة حول حفل زفافه.

رفايل قدم بداية كارثية في الموسم الترابي، حيث ودع بطولات مونت كارلو وبرشلونة ومدريد، دون الصعود لمنصات التتويج التي اعتاد الوصول إليها في السنوات الماضية، وحصل بسببها على لقب ملك الملاعب الترابية.



ويخطط نادال لاستعادة توازنه وتسجيل عودة تاريخية، عبر الاحتفاظ بلقبه في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان غاروس"، حيث يضع عينيه على حصد اللقب الـ12 في ثاني بطولات غراند سلام.

وقال نادال عقب خروجه من بطولة مدريد:" ما يحدث الأن أكثر طبيعية مما حدث في السنوات الـ14 الماضية، أعتقد أن التنس أمامي، ولا يزال لدي الكثير من الوقت".

وأضاف:" ساكون قادراً على محاولة الفوز بهذه البطولات، التي لم أتمكن من الفوز بها هذا العام، وما يجب علي فعهل هو الحفاظ على لياقتي البدنية والاستمرار في اللعب على مستوى عال".

كان نادال يسعى للحصول على اللقب الثاني عشر في برشلونة ومونتي كارلو ، لكنه سيسجل ظهوره من جديد عبر بوابة بطولة في روما هذا الأسبوع.

يذكر أن الكثيرون كانوا يتوقعون أن يخطط نادال لحفل زفافه في غير موسمه المليئ بالمنافسات ، ولكن بالنظر إلى مدى قلة الوقت ، وغالبًا ما يكون الجو باردًا ، قد يكون شهر يونيو اختيارًا لائقًا على الرغم من تواجده بين بطولتي غراند سلام.

الإسباني سيكون الأخير في دخول القفص الذهبي واللحاق بخصومه، حيث سبقه كل من نوفاك دجوكوفيتش في يوليو 2014، وآندي موراي في أبريل 2015، وروجير فيدرير في أبريل 2009، ليكون الآخير الذي يدخل ممر Big 4


لمتابعة حساب التنس عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام.


فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك