دوريات مختلفة

تسيتسيباس يستهدف الانضمام للكبار في نهائيات اتحاد لاعبي التنس المحترفين

اليوناني يبحث عن ختام مميز لموسمه
فريق عمل يوروسبورت عربية
27 سبتمبر 2019

يأمل نجم كرة المضرب اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس المصنف السابع عالمياً، في الانضمام لعمالقة الكرة الصفراء، في نهائيات اتحاد لاعبي التنس المحترفين.

البطولة الختامية لاتحاد لاعبي التنس المحترفين، التي تضم عمالقة التصنيف تستضيفها العاصمة الإنجليزية لندن كل عام.

اقرأ أيضاً.. رفايل نادال الجديد لن يظهر من جديد!

بطولة اتحاد لاعبي التنس المحترفين تشهد مشاركة المُصنفين الثمانية الأوائل من فردي وزوجي التنس كل عام في شهر نوفمبر.

اليوناني يضع عينيه نصب حجز مقعد في نهائيات اتحاد لاعبي التنس المحترفين، والانضمام إلى نوفاك دجوكوفيتش ورفايل نادال وروجير فيدرير ودانييل ميدفيديف.

- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS

وقال ستيفانوس:" لنبدأ أولاً في الاستعداد، أحتاج إلى القيام بعمل جيد للتأهل، هذا يعني الكثير من الأشياء بالنسبة لي، إذا استطعت التأهل".

وأضاف:" سيحدث الكثير من الأشياء إذا كنت مؤهلاً، إلى جانب اللعب في النهائيات، وكذلك أشياء أخرى، لذلك آمل حقاً أن أصنعها، كان هدفي الوصول إلى لندن، وما زال ولا يزال الوصول إلى لندن، ولكن إذا كنت قد أخبرتني أنني لا".

وتابع:" من الواضح أنني سأكون سعيداً بمعرفتي أنني سأكون في هذا الموقف، لكن لدي الكثير من الأشياء لإثباتها حتى ذلك الحين، لم يكن لدي نتائج رائعة حقاً، عندما كان ذلك في منتصف أغسطس، لم تفعل الكثير".

وأردف:" في الوقاع بداية أغسطس، لم أفعل الكثير، أتمنى إجراء بعض التغييرات والتكيف مع التغييرات الجديدة التي أجريتها على أسلوب لعبي من أجل تحسين مستوى وتقديم أداء أفضل، حتى أكون قريباً من اللعب في لندن".

ولدى سؤاله عن الشيء الذي يحضره معه لجلب الحظ له، أجاب تسيتيباس: "في الواقع إنه صيني. يتواجد بالفعل معي منذ عام، وأنا أضعه في خارج حقيبتي، مرتبطًا بحقيبتي، وأعتقد أنه يقول اسمي على ذلك، لقد تلقيت هذا الحاضر ، وأعتقد أنه في العام الماضي في شنغهاي أو في شينزين ، لا أتذكر ".

كان ستيفانوس تسيتسيباس قد شارك مؤخراً في بطولة كأس لافر للتنس، التي أقيمت في مدينة جنيف السويسرية، رفقة فريق أوروبا، بقيادة روجير فيدرير ورفايل نادال.

وواصل  فريق أوروبا السيطرة على لقب بطولة كأس لافر للتنس، بعدما توج باللقب الثالث على التوالي على حساب فريق العالم.

فريق أوروبا حسم لقب بطولة كأس ليفرفي النسخة الثالثة لعام 2019  التي أُقيمت مؤخرًا في العاصمة السويسرية جنيف بالفوز على فريق العالم بنتيجة 13-11، وذلك عقب فوز الألماني ألكسندر زفيريف في المباراة الأخيرة والحاسمة على اللقب.

ونجح فريق أوروبا، بقيادة الكابتن بيورن بورغ، في الفوز بالنُسخ الثلاث من كأس لافر والتي أُقيمت في براغ قبل عامين، شيكاغو العام الماضي وهذا العام في جنيف.

وتقرر إقامة النسخة الرابعة من كأس لافر في مدينة بوسطن الأميركية إحدى أكبر المدن الرياضية في العالم، في حديقة الشهيرة TD  في الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر العام المقبل 2020.


لمتابعة حساب التنس عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام


بالفيديو: رقم قياسي تاريخي لزلاتان إبراهيموفيتش
سواريز يفكر بالتصعيد في وجه عراقيل برشلونة
موراتا في تورينو لرحلة ثانية مع يوفنتوس
شارك غرد شارك

في هذا المقال