دوريات مختلفة

حدث تاريخي ينتظر سيمونا هاليب في أولمبياد طوكيو 2020

هل يسير فيدرير ونادال على خطى هاليب؟
فريق عمل يوروسبورت عربية
25 أكتوبر 2019

كشف ميهاي كوفاليو رئيس اللجنة الأولمبية والرياضية الرومانية عن حمل نجمة كرة المضرب سيمونا هاليب المصنفة الرابعة عالمياً لعلم بلادها في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

سيمونا هاليب أعلنت مؤخراً مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في اليابان العام المقبل، وعينها على منح رومانيا ميدالية أولمبية.


اقرأ أيضاً: هل يعود روجير فيدرير إلى مونتي كارلو في  2020؟


وقال كوفاليو:" سيمونا هاليب هي أحد أكثر الرياضين شهرة في رومانيا، هناك إجراء سيتم إتباعه هذه المرة أيضًا ، كما في الإصدارات السابقة من الألعاب الأولمبية".

وأضاف:" سيتم التوصية بسيمونا هاليب لتكون حاملة العلم الروماني في طوكيو، وستقوم اللجنة التنفيذية بالتصدي على هذا الاقتراح، نحن قلقون فقط بشأن الوقت المتبقى للمنافسة".



تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث...

Android

IOS


وتابع: "استراتيجية الاتحاد في الاقتراب من بطولة العالم قد حققت نتائج، لم يركزوا على طواقم طوكيو الثمانية، لكني أعتقد أن هذ الأسماء قوية بما يكفي للمنافسة القادمة".

وأردف: "هناك سبعة طواقم مؤهلة، عندما تتم إضافة الطاقم الثامن، سيكون فريق التجديف هو الأكبر في الفريق الروماني للمنافسة في طوكيو، والأرجح أن يفوز بالميداليات".

سنرى ما إذا كانت سيمونا هاليب لاعبة التنس الوحيدة كحامل للعلم أم لا في الألعاب الأولمبية، حيث كان من المفترض أن يقوم رفايل نادال بهذا الدور المذهل في دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو 2016 ، لكنه انسحب بسبب إصابة.

يعتزم الإسباني نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش والسويسري روجير فيدرير لعب الأولمبياد. سوف نرى ما إذا كانوا سيكونون حاملين العلم لبلدانهم.

المخضرم السويسري فيدرير أعلن مؤخراً المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2020 في العاصمة اليابانية طوكيو العام المقبل بشكل رسمي.

روجير سيشارك في دورة الألعاب الأولمبية ، حيث يأمل في إحراز ذهبية منافسات الفردي في كرة المضرب، اللقب الكبير الوحيد الذي تفتقده خزائنه.

وسبق لفيدرير، الذي سيتم الـ 39 من العمر في الثامن من أغسطس 2020، عشية الحفل الختامي لأولمبياد طوكيو، أن أحرز الذهبية الأولمبية في منافسات الزوجي مع مواطنه ستانيسلاس فافرينكا في دورة بكين عام 2008، وفضية الفردي في لندن عام 2012 عندما خسر في النهائي أمام البريطاني آندي موراي.


لمتابعة حساب التنس عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال