دوريات مختلفة

ديل بوترو يعود لملاعب التنس عبر هذه البطولة!

الأرجنتيني في طريقه للتعافي من إصابة الركبة
فريق عمل يوروسبورت عربية
25 أغسطس 2019

اقترب نجم كرة المضرب الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو من العودة لملاعب التنس من جديد، بعد فترة طويلة من الغياب بسبب إصابة في الركبة.

وعانى ديل بوترو من إصابة في الركبة، خضع على إثرها لعملية جراحية، أبعدته عن الملاعب ومنافسات الكرة الصفراء طوال الفترة الماضية.

اقرأ أيضاً.. أميركا المفتوحة: أبرز اللاعبات العائدات للمشاركة بالبطولة بعد الإصابة

نجم التنس الأرجنتيني سيكون أبرز الغائبين عن اللعب في بطولة الولايات المتحدة "أمريكا المفتوحة"، رابع البطولات الكبرى "غراند سلام" التي ستنطلق يوم 26 أغسطس الجاري.

ومن المنتظر أن يعود اللاعب الأرجنتيني بشكل رسمي لملاعب التنس عبر بطولة ستوكهولم المفتوحة للتنس المقررة في شهر أكتوبر المقبل بشكل رسمي.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة ستوكهولم المفتوحة للتنس في الفترة من 14 وحتى 20 أكتوبر المقبل على الأراضي الصلبة.

وسيواصل الأرجنتيني مسيرته بعد بطولة ستوكهولم، حيث سيلعب في بطولتي بازل وباريس، وقد يواجه السويسري روجير فيدرير المصنف الثالث عالمياً، في مباراة استعراضية في بوينس آيرس في الأرجنتين في نوفمبر.

وكان آخر ظهور لخوان مارتن ديل بوترو الفائز بلقب أمريكا المفتوحة للتنس عام 2009 في بطولة كوينز المفتوحة للتنس في العاصمة لندن، حينما واجه دينيس شابوفالوف.

يذكر أن ديل بوترو ظهر عبر شريط فيديو، مشيراً إلى أن عودته إلى ملاعب التنس قريبة، في ظل تعافيه بشكل جيد من الإصابة التي ضربت ركبته.

وقال الأرجنتيني:" أود أن أقول مرحباً، وأخبرك أنني سألعب التنس مجدداً، لا أعرف الموعد المحدد، لكن في الأيام المقبلة، بالتأكيد سأخبركم".

وأضاف:" أشكركم على الدعم الذي قدمتوه لي لأصعب أسبوع بعد الجراحة، وآمل أن آراكم قريباً، أرسل لكم عناقاً كبيراً للغاية".

نجم كرة المضرب الإيطالي فابيو فونيني أعلن هو الأخر مواصلة ظهوره في بطولة ستوكهولم المفتوحة للتنس بشكل رسمي، في نسخة العام الجاري 2019.

نجم التنس الإيطالي فونيني البالغ من العمر 32 عاماً، سيسجل ظهوره للعام الثالث على التوالي في بطولة ستوكهولم المفتوحة، وعينه على حصد اللقب للمرة الأولى في مسيرته.

فونيني وخلال مشاركته في البطولة في نسخة العاميين الماضيين، لم ينجح في الفوز اللقب واعتلاء منصات التتويج في ستوكهولم، حيث بلغ نصف النهائي مرتين.

فابيو فونيني في أول ظهور له في ستوكهولم في نسخة عام 2017، نجح في الوصول للدور قبل النهائي بالبطولة، قبل أن يودع المنافسات على يد المصنف الثالث عالمياً سابقاً، غريغور ديميتروف.

وفي العام الماضي، تواجد الإيطالي في البطولة أيضاً، التي بدأها من الجولة الأولى، حيث حقق فوزين متتاليين، قبل أن يُطيح بها منافسه اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس من نصف النهائي، قبل أن يواصل مشواره ويتوج بلقب الدورة.

بالتأكيد سيكون اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا من بين أفضل المرشحين للفوز بهذه الجولة في ستوكهولم هذا العام، لأنه يستمتع بموسم أفضل مهنة في الموسم الحالي.

الإيطالي توج خلال الموسم الحالي، بلقب كبير بعد الصعود لمنصات التتويج في بطولة مونتي كارلو المفتوحة لتنس الأساتذة "ماسترز" فئة الألف نقطة.


لمتابعة حساب التنس عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام


موجز الخامسة: قرار الأهلي للثلاثي.. تحدي الزمالك.. وصفقة الإنتاج
أخبار الأهلي: لا رحيل للأجانب.. فايلر يستقر على الأساسيين
صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
شارك غرد شارك