دوريات مختلفة

راموس عن مواجهة فيدرير: لا يوجد ما أخسره

راموس يتحدى فيدرير
فريق عمل يوروسبورت عربية
07 أكتوبر 2019

أعلن الإسباني ألبرت راموس جاهزيته للمواجهة أمام السويسري روجيه فيدرير، في الدور الثاني من بطولة شنغهاي لتنس الأساتذة ذات الـ1000 نقطة ووصف المباراة بالتحدي الخاص بالنسبة له، كما أكد أنه سوف يخوض المباراة ولن يبكي على شيئا لكونه لا يوجد شىء يخسره.

وقال راموس الاثنين عقب التمكن من تحقيق الفوز على حساب الكرواتي مارين تشيليتش من الدور الأول في بطولة شنغهاي «ستكون مباراة فيدرير صعبة، وأعتقد أن ليس لدي ما أخسره، سوف ألعب أمام أحد أفضل اللاعبين عبر التاريخ، وأحاول تقديم أفضل ما لدي».


اقرأ أيضا..شنغهاي: شابوفالوف وراموس إلى الدور الثاني لملاقاة دجوكوفيتش وفيدرير



وأكمل  راموس، المصنف الـ46 عالمياً، في حديثه عن تحديه للاسطورة روجيه فيدرير «لا يُعرف الفائز في لعبة التنس إلا من خلال انتهاء المباراة» رغم أن المؤشرات ترجح فوز المصنف الثالث عالمياً.

وختم اللاعب الإسباني تصريحاته: " هو لاعب يمتلك كاريزما رائعة ويروق لنا جميعاً متابعته أثناء اللعب، بالنسبة لي سأحاول تقديم مباراة جيدة وسوف أستمتع إلى أقصى حد». وحول مواجهة تشيليتش، قال اللاعب الإسباني أنها كانت «مباراة متكافئة بشكل كبير». وينافس اللاعب السويسري المخضرم من الدور الثاني مباشرة في هذه البطولة التي فاز بها مرتين في السابق.

وهي المرة الثانية التي يتغلب فيها راموس على سيليتش في دورة شنغهاي بعد الأولى في مواجهتهما الأولى في الدور الأول في نسخة 2011، مقابل خسارة واحدة كانت في ربع نهائي نسخة 2017.

ويلتقي الإسباني في الدور الثاني مع السويسري روجير فيدرير الثاني، في ثالث مواجهة مباشرة بينهما. وفاز الأخير في المباراة الأولى في الدور الأول لبطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، عام 2012، ورد الإسباني في دور الـ32 لدورة شنغهاي عام 2015.

ويلعب شابوفالوف في الدور المقبل مع الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف أول وحامل اللقب الذي أعفي من خوض الدور الأول على غرار المصنفين الثمانية الأوائل.

والتقى اللاعبان مرتين حتى الآن وكانتا هذا العام حيث خرج الصربي فائزا في دور الـ32 لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، ودورة روما للماسترز.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.


Android


IOS

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك