دوريات مختلفة

"سيتي المفتوحة للتنس".. دليلك الشامل للاستمتاع بالبطولة

بطولة سيتي واشنطن المفتوحة للتنس.. معلومات تهمك
فريق عمل يوروسبورت عربية
26 يوليو 2019

تثير بطولة "سيتي" أو "واشنطن المفتوحة للتنس"، اهتمام عشاق كرة التنس، خاصة أنها تزداد أهمية عاما بعد عام.. إليك دليل شامل للاستمتاع بها:

مواعيدها وتاريخها

تأسست بطولة واشنطن للتنس عام 1969، وقد بدأها الأسطورة آرثر آش الذي احتل وصافة أول نسخة، وفاز بها للمرة الأولى عام 1973، وهي بطولة يشارك بها لاعبون من جميع أنحاء العالم وتقام على الأراضي الصلبة، وهي من بطولات الـ500 نقطة.

مباريات التصفيات في هذه النسخة ستبدأ يوم السبت المقبل، وتستمر حتى 4 أغسطس.


كوكو حاضرة


ستشارك الأمريكية الصغيرة كوكو غوف ابنة الـ15 عاما في البطولة بعدما أحدثت مفاجأة مدوِّية في بطولة "ويمبلدون" قبل بضعة أسابيع بإقصائها فينوس ويليامز في الجولة الأولى، ووصلت إلى الجولة الرابعة.

اقرأ أيضًا:  

آندي موراي يظهر مع شقيقه جيمي في منافسات الزوجي بواشنطن المفتوحة


ليست غوف وحدها

لن تكون غوف هي الاسم الوحيد المثير للاهتمام في هذه النسخة من البطولة، إذ سيشارك جون إيسنر وسلون ستيفنز، الرجل والمرأة الأمريكيان الأعلى تصنيفًا.

كما أنه البطل الألماني ألكسندر زفيريف، والأسترالي "المشاغب" نيك كيريوس سيكونان حاضرين.


أهمية الزوجي 

تحدث مارك، المالك الجديد لبطولة سيتي، لصحيفة "نيويورك تايمز" في إبريل الماضي واعترف بأنه من "تولينا زمام الأمور كان التفكير منصبا على تسليط الضوء على الزوجي".

البريطاني آندي موراي سيلعب جنبا إلى جنب مع شقيقه جيمي، والأسترالي نيك كيرغيوس مع ستيفانوس تسيتيباس كفريق واحد، وفي العام المقبل ستضاف منافسات للزوجي المختلط، وهو حدث مخصص -عادة- للبطولات الأربع الكبرى.


حضور الأطفال

الأطفال مرحب بهم في مدرجات البطولة، لكنهم يجلسون في الأعلى، وأي شخص يزيد عمره على عامين يحتاج إلى تذكرة (لا يسمح له بالدخول مجانا والبقاء في حضن مرافقه)، كما يجب أن يكون الأطفال قادرين على البقاء هادئين.


كورونا حالت دون انتقال رونالدو الى سان جيرمان
رافاييل فاران يحذّر مانشستر سيتي
ما هو مصير مباراة برشلونة ونابولي؟
شارك غرد شارك