دوريات مختلفة

سيرينا ويليامز تكشف حالتها البدنية قبل أميركا المفتوحة

الأسطورة الأميركية تتحدث عن إصابتها
فريق عمل يوروسبورت عربية
07 أغسطس 2019

كشفت نجم كرة المضرب الأمريكية سيرينا ويليامز المصنفة الأولى عالمياً سابقاً عن حالتها البدنية، قبل المشاركة في بطولة روجرز المفتوحة للتنس والحدث الأكبر، بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس.

وأكدت سيرينا ويليامز في مؤتمر صحفي في تورنتو أن حالتها البدنية تتحسن، بعد المشاكل التي تعرضت لها في الكاحل والركبة في النصف الأول من الموسم.

اقرأ أيضاً.. نادال: كسر رقم فيدرير في غراند سلام ليس من أولوياتي

وقالت سيرينا:" نعم أشعر أنني بحالة جيدة، ركبتي أفضل، وأفضل كثيراً منذ فترة قصيرة قبل بطولة ويمبلدون، اعتقد الآن أنه من الأفضل أن أشعر أنني أستطيع البدء بشكل أفضل كثيراً في المنافسات القادمة".

وأضافت:" لا أعرف إذا ما كان عليّ تغيير لعبتي ، كان علي فقط العودة - أكثر من أي شيء، خاصة بعد أن أصبحت أم، كنت ألعبها بشكل احترافي بالفعل في ستة أشهر وهو معدل سريع جدا".

وأردفت:" كان علي أن أعود إلى مستواي، كنت مضطرة للعودة وتقسيم وقتي كوني لاعبة محترفة، رغم إلتزاماتي الآخرى".

وواصلت:" بالنسبة لي قول الحقيقة والصدق هو المفتاح، الحرية تعني الوقوف لأعلى ولا أخشى أن أنا أقول ما أريد، أنا هنا واسمع صوتي، هذا ليس ما وافقت عليه، أو هذا غير عادل، وهذا ليس صحيحاً، هي مسيرتي كلها".

وختمت المخضرمة الأمريكية:" إنها معرفة من أين أتيت، ومعرفة تاريخي، على وجه الخصوص، الرياضة التي أمارسها، عندما بدأت لأول مرة، لم هناك الكثير من الناس الذين بدأوا مثلي، لذلك كان من المهم حقاً مساعدة الآخرين دائماً، علي الشعور كما لو كان هذا شيئًا يمكن أن يكون أيضاً جزءاً مني".

يذكر أن أسطورة التنس الأمريكي سيرينا ويليامز واصلت هذا العام  تصدر قائمة أعلى الرياضيات دخلاً في 2019، بإجمالي 29.2 مليون دولار.

المخضرمة الأمريكية جنت 4.2 مليون دولار كأموال جائزة، لكنها حصلت على مبلغ مذهل بقيمة 25 مليون دولار في صفقات التصديق.

سيرينا تفوقت على غريمتها اليابانية الشابة نعومي أوساكا بطلة أمريكا المفتوحة في قائمة الأعلى دخلاً، على الرغ من حصولها على جوائز مالية أقل.

 اليابانية المصنفة الثانية عالمياً حصدت 8.3 مليون دولار في عام 2019، إلا أنها حصدت 16 مليون دولار فقط من خلال عمليات التأييد.

ومن المثير للاهتمام أن سيرينا احتلت المرتبة الأولى في القائمة متفوقة بمراحل عن شقيقتها فينوس ويليامز صاحبة الـ39 عاماً، والتي كسبت 900 ألف دولار من أموال الجوائز، و5 ملايين دولار عبر صفقات التصديق.

تُعتبر سيرينا ويليامز واحدة من أعظم لاعبات التنس على الإطلاق، إن لم تكن الأفضل بالفعل، وهو ما صرح به العديد من كبار لاعبي ولاعبات كرة المضرب والذين أكدوا أن النجمة الأميركية هي الأعظم على الإطلاق.

بداية من فوزها بـ23 لقبًا للبطولات الأربع الكُبرى "غراند سلام" -3 مرات على الأقل لكل واحدة منها- ناهيك عن ألقابها الـ72 في البطولات الأخرى بنهائيات جولة العالم، ورقمها القياسي في الغراند سلام 343-48، بالإضافة إلى أربع ميداليات ذهبية أولمبية.

سيرينا خسرت مؤخراً لقب بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس لصالح منافستها الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى سابقاً.

وتوجت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة سابعة للمرة الأولى بلقب بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، في كرة المضرب بفوزها السبت على الأميركية سيرينا ويليامز الحادية عشرة 6-2 و6-2 في 56 دقيقة في المباراة النهائية وحرمت الأخيرة من معادلة الرقم القياسي في عدد ألقاب البطولات الكبرى.


لمتابعة حساب التنس عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك