دوريات مختلفة

فيدرير يحدد خططه المقبلة بعد جولة أميركا الجنوبية

السويسري خاض جولة ناجحة في القارة اللاتينية
فريق عمل يوروسبورت عربية
28 نوفمبر 2019

تحدث نجم كرة المضرب السويسري روجير فيدرير المصنف الثالث عالمياً، عن خططه المقبلة، بعد الجولة المميزة التي لعبها مؤخرا في أميركا الجنوبية، عقب نهائيات اتحاد لاعبي التنس المحترفين في لندن.

روجير فيدرير تواجد مؤخراً في مدينة نيويورك في الولايات المتدة الأميركية، لتعزيز شراكته مع On shoes، في ختام موسم اللاعب السويسري.

اقرأ أيضاً.. فيدرير يلعب مباراة استعراضية في كولومبيا في 2020

وقال فيدرير: "الآن، أنا فقط أتطلع لقضاء عطلة، أعمل على تجميع قواي، والتدرب بقوة في غير موسمي، واستعد لأي شيء قادم".

وعن تعاونه مع العلامة التجارية On shoes، قال: "عندما تكون سفيرًا لعلامة تجارية ، تسمع الكثير عن الأرقام ، وعن عدد الأيام التي من المتوقع أن تقدمها ، حول المكافآت".


تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث...

Android

IOS

وأضاف:" هناك تعبير في الرياضة، أنت فقط جيد مثل مباراتك القادمة، وهذا لأن العلامات التجارية، تريد حماية نفسها، عادة في التنس، لديك صفقة لمدة سنة أو ثلاث سنوات، وفي نهاية المطاف، يغيروك عن شاب أصغر سناً أو يبتعدون عن الرياضة".

وتابع:" لقد كنت محظوظًا جدًا لأن أكون مع شركائي لفترة طويلة، وعندما انتهت صفقة نايكي الخاصة بي ، أتاحت لي الفرصة لاستكشاف ما يمكنني فعله للملابس والأحذية".

وختم السويسري:" هذه هي المرة الأولى التي يجب أن أتحدث فيها مع زوجتي حول صفقة أو شراكة تتجاوز أيام لعبتي، "كنت مشدودًا بشأن الاستمرار في ارتداء أحذية نايكي في الملعب ، في موسم 2020.

يذكر أن نجم كرة المضرب السويسري خاض جولة ناجحة في أميركا الجنوبية، في جميع البلدان التي لعب فيها المصنف الثالث عالمياً باستثناء كولومبيا مع قرب نهاية العام الحالي 2019.

وألغيت المباراة الاستعراضية التي كان سيخوضها روجير فيدرير مع الألماني ألكسندر زفيريف في كولومبيا، بسبب حظر التجول الذي فرضته الحكومة هناك، في ظل الأزمة السياسة بالبلاد.

السويسري البالغ من العمر 38 عاماً، جنى أموالاً طائلة من وراء تواجده في القارة اللاتينية، لخوض عدد من المباريات الاستعراضية في تشيلي وكولومبيا والمكسيك والإكوادور.

ولعب السويسري فيدرير مباراة استعراضية مع الألماني ألكسندر زفيريف يوم السبت الماضي في المكسيك، والتي حضرها 42.517 ألف مشجع، في رقم قياسي بملعب تنس.

روجير حصل على 2.2 مليون دولار لخوض المباراة الاستعراضية في المكسيك أمام ألكسندر زفيريف، بينما حصد في جولته بأميركا الجنوبية بشكل عام على 10 ملايين دولار.






لمتابعة حساب التنس عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال