دوريات مختلفة

فيدرير يحسم موقفه من المشاركة في شتوتغارت المفتوحة

السويسري يفضل اللعب ببطولة هاله
فريق عمل يوروسبورت عربية
15 مايو 2019

كشف نجم المضرب السويسري روجير فيدرير المصنف الرابع عالمياً موقفه من المشاركة في بطولة شتوتغارت المفتوحة للتنس في نسخة العام الحالي.

وأعلن "فيدرير" عن خططه لموسم الملاعب العشبية، مشيراً إلى أنه سيكون خارج حسابات المشاركة في بطولة شتوتغارت المفتوحة للتنس.

اقرأ أيضاً.. تسريب جديد يكشف تفاصيل حفل زفاف رفايل نادال

السويسري كان قد افتتح مشاركاته في موسم الملاعب الترابية مؤخراً، بالظهور في بطولة مدريد المفتوحة للتنس، والتي ودعها على أيدي النمساوي دومينيك ثيم.

وقال السويسري:" أنا لست مسجلاً في في شتوتغارت، لذا اعتقدت أنه كان هناك الكثير من بطولات الموسم العشبي في العام الماضي، لذا شعرت، أن المشاركة في بطولة هاله المفتوحة للتنس هو الأفضل بالنسبة لي، وهذه هي الخطة".

وسئل فيدرير عن تلقيه اتصال للمشاركة في روما أم لا بعد خسارته أمام دومينيك ثيم في مدريد، ليرد قائلاً:" لا، لهذا السبب أنا في القرعة، لم أستطع اتخاذ القرار قبل المباراة، للأسف كان علي أن أنتظر وأري كيف ستلعب هذه المباراة".

وأردف:" الفوز أو الخسارة، كل شئ وارد، لذلك كان من المبكر أن أتخذ هذا القرار، أردت أن أبقى الخيارات مفتوحة، وهذا هو السبب أنني في القرعة".

وأكمل:" ربما سأقرر فق في عطلة نهاية الأسبوع، لكنني لست متأكداً من أنني ذاهب إلى هناك، لقد كان أسبوعاً جيداً، رغم الخسارة، فالهزيمة بعد الحصول على النقاط هي الأسوأ، لذلك أشعر أنه إذا تراجعت، فسيكون كل شئ جيداً".

أسطورة التنس السويسري حقق موسماً جيداً حتى الآن، حيث توج بلقبين، بالفوز بدورة سوق دبي الحرة، ثم ميامي المفتوحة، بينما خسر نهائي واحد فقط في إنديان ويلز أمام دومينيك ثيم.

وكان المخضرم السويسري روجيه فيدرير العائد هذا الموسم الى دورات الملاعب الترابية في كرة المضرب للمرة الأولى منذ 2016، أعلن أنه سيشارك في دورة روما للماسترز ألف نقطة التي تنطلق الأحد، قبل بطولة رولان غاروس الفرنسية أواخر أيار/مايو.

وأقصي فيدرير (37 عاما) المصنف ثالثا عالميا، من الدور ربع النهائي لدورة مدريد للماسترز الجمعة على يد النمساوي دومينيك تييم الخامس، علما بأن الدورة الإسبانية كانت الأولى للسويسري على ملاعب ترابية منذ مشاركته في روما في أيار/مايو 2016.

وسيكون فيدرير مصنفا ثالثا، ومعفيا كما الثمانية الأوائل، من خوض غمار الدور الأول، على أن يلاقي في الثاني الفائز من اللقاء بين الأميركي فرانسيس تيافو والبرتغالي جواو سوزا.



لمتابعة حساب التنس عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام


برشلونة يقرر التخلي عن كوتينيو.. والسبب "25 مليون يورو"
صحف برشلونة: لا تعودوا.. جريمة بحق النادي!
خاص يوروسبورت: وائل عرقجي جدّد...لم يجدّد؟
شارك غرد شارك