دوريات مختلفة

كيريوس يعلن انسحابه من الجولة الآسيوية

رغم تعافيه من الإصابة
فريق عمل يوروسبورت عربية
28 سبتمبر 2019

أعلن نجم كرة المضرب الأسترالي نيك كيريوس انسحابه من المشاركة في الجولة الآسيوية بشكل رسمي، بسبب معاناته من الإصابة التي لحقت به في الكتف.

وكشف نيك كيريوس عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل  الإجتماعي"تويتر"، أنه لن يلعب الجزء المتبقي من الجولة الآسيوية المكون من بطولتي بكين وشنغهاي.

اقرأ أيضاً.. انتهاء موسم سيرينا ويليامز في 2019

اللاعب الأسترالي فضل الحصول على استراحة والغياب عن اللعب في بطولتي بكين وشنغهاي من أجل التعافي بشكل صحيح وكامل من إصابة الكتف، التي كان يعاني منها منذ شهور.

سيعود الأسترالي الملقب ببالوتيلي التنس، إلى بلاده لإجراء بعض إعادة التأهيل، حيث سيحاول الشفاء من تلك الآلام للعودة في التوقيت المناسب لملاعب التنس من جديد.

- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS

كيريوس يخطط للعودة مرة أخرى عبر بوابة بطولة بنك إيرست المفتوحة للتنس، التي ستقام في مدينة فيينا النمساوية والتي ستنطلق في الفترة من 21 إلى 27 أكتوبر الجاري.

كما يستهدف نجم التنس الأسترالي، المشاركة في بطولة باريس ماسترز ونهائيات كأس ديفيس بنظامها الجديد في العاصمة الإسبانية مدريد.

يذكر أن رابطة اللاعبين المحترفين أعلنت إيقاف لاعب كرة المضرب الأسترالي نيك كيريوس 16 أسبوعا مع وقف التنفيذ المشروط ووضعه تحت المراقبة لمدة ستة أشهر مع غرامة مالية بقيمة 25 ألف يورو بسبب سلوكه السيئ في الملاعب خلال الاثني عشر شهرا الماضية.

وأوضحت الرابطة في بيان لها أنه "سيتم رفع عقوبة الإيقاف بعد ستة أشهر من الاختبار بشرط" أن يلتزم كيريوس بمعايير معينة خلال هذه الفترة، مثل احترام رسالة قواعد السلوك، والحصول على دعم من مدرب ذهني في الدورات و"بمساعدة أخصائي في السلوك خلال الفترة غير التنافسية (نوفمبر-ديسمبر)".

وتأتي هذه العقوبة الجديدة عقب التحقيق الذي تم فتحه بسبب سلوك المصنف 27 عالميا حاليا خلال مباراته في الدور الثاني من دورة سينسيناتي الأميركية للماسترز، في أغسطس الماضي ضد الروسي كارين خاتشانوف.

وتم تغريم كيريوس سابقا بمبلغ 113 ألف دولار بسبب "مغادرته الملعب دون إذن، وكلامه البذيءً وسلوكه غير الرياضي تجاه خصمه"، لكن رابطة اللاعبين المحترفين قررت تمديد تحقيقها بسبب سوابق اللاعب الأسترالي البالغ من العمر 24 عامًا.

وأضافت الرابطة أن التحقيق "كشف أن كيريوس قد أدلى بعبارات غير لائقة مرات عدة على مدار الاثني عشر شهرا الماضية بحق مسؤولين أو المشجعين، مما يشكل انتهاكات" لقواعد سلوك رابطة اللاعبين المحترفين.
وأوضحت الرابطة أن كيريوس يملك مهلة خمسة أيام للاستئناف اعتبارا من الخميس.
وكان كيريوس يخضع أيضا للتحقيق بعد أن وصف رابطة اللاعبين المحترفين بأنها "فاسدة" وذلك في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى. وأوضحت الرابطة بخصوص هذا الملف أنه "بعد التفسيرات التي قدمها اللاعب غداة (تصريحاته)، تم اعتبار أن الحادث لم يمثل انتهاكا خطيرا ولن يتم فرض أي عقوبة بشأنه".


لمتابعة حساب التنس عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام


بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال