دوريات مختلفة

كيف سيكون جدول نادال حتى نهاية العام؟

الكشف عن جدول مشاركات نادال القادمة
فريق عمل يوروسبورت عربية
08 أكتوبر 2019

أعلن رفايل نادال قبل أيام عن انسحابه من بطولة شنغهاي للماسترز "1000 نقطة" بسبب إصابة بمعصم اليد وهي ذات الإصابة التي حرمته من متابعة المشاركة بكأس لافير والتي شهدت على فوز الفريق الأوروبي على العالمي بعد منافسة شديدة استمرت حتى اللقاء الأخير.

مدير بطولة كأس ديفيز ألبيرت كوستا تحدث خلال لقاء مع "تيلي مدريد" عن البطولة الجديدة التي ستُقام بين الـ18 والـ24 من نوفمبر وقال "ستكون منافسة مفتوحة للغاية والعديد من الفرق تملك الفرصة للفوز، سيكون من الصعب معرفة من هو الطرف المفضل، إسبانيا أو صربيا أو بريطانيا لكننا نأمل أن يشارك نادال ودجوكوفيتش ووموراي، من الممكن أن يشارك الفريق الروسي أيضاً، سنستمتع بمشاهدة أبرز لاعبي العالم".

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS

وعن مشاركة نادال قال كوستا "لم يذهب للجولة الآسيوية فقط لأنه يريد أن يكون بأتم الجاهزية لنهاية العام، بالتأكيد سيلعب في باريس ولندن وكأس ديفيز".

وأضاف نادال "التقيت به في الأكاديمية وهو متحمس للعب ببلاده، لديه رغبة رهيبة للتواجد في كأس ديفيد من جديد".

اقرأ أيضاً...انسحاب هاليب من كأس الكرملين للعام الثاني على التوالي

أما عن الدعم الذي قدمه بيكيه للبطولة قال كوستا "عليك أن تشكره للاستثمار في الرياضة التي لا يلعب بها".

وتابع كوستا "لاري إيليسون يملك بطولة إنديان وليز وهو رجل أعمال ولا أحد يتحدث عن ذلك، التنس الإسباني بخير ومانولو سانتانا كان السبب بظهور أسماء مثل أندريس غيمينو ومانويل أورانتيس وإيميليو سانشيز وسيرجي بروغيرا وكارلوس مويا وخوان كارلوس فيريرو والآن نادال، آمل أن يبقَ المستقبل جيداً".

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك