دوريات مختلفة

موراي واثق من العودة إلى القمة

"أتمنى أن يستمر التحسن وأن يكون شعوري أفضل..."
فريق عمل يوروسبورت عربية
25 يونيو 2020

أعرب لاعب كرة المضرب البريطاني آندي موراي عن ثقته بالعودة إلى الملاعب وتقديم أعلى مستوى مُجدداً بعد غياب استمر 7 أشهر بسبب إصابة في أعلى الفخذ.

وفي أول مباراة فعلية له منذ نهائيات كأس ديفيز في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، فاز موراي على ليام برودي يوم الثلاثاء الماضي في البطولة الخيرية، لكنه خسر يوم الأربعاء أمام مواطنه كايل إدموند بنتيجة 6-7 و7-6 و10-5.


إقرأ أيضاً: صور بطولة أدريا "مخيّبة للآمال"


وقال موراي بعد الهزيمة: "بصراحة لا تزعجني نتيجة اللقاء. بعد مباراة من هذا النوع، أنا آمل أن تكون حالة الفخذ على ما يرام، وأن أتمكن من تجاوز تأثير الإصابة".

وتستمر البطولة التي ينظمها جيمي موراي، شقيق آندي، أسبوعاً، وتُقام من دون جمهور وخلف أبواب مغلقة، وفي ظل إجراءات احترازية ووقائية صارمة، بينما يستمر توقف بطولات كرة المضرب المحترفين بسبب الأزمة الصحية العالمية لفيروس كورونا المستجد.

وأشار موراي إلى أنه يُخطط للمشاركة في بطولتي أميركا المفتوحة وفرنسا المفتوحة في وقتٍ لاحق من العام الحالي.

وعلّق اللاعب البريطاني عن ذلك: "إذا كانت حالة الفخذ جيدة فإنّ أدائي بالتأكيد سيتحسن وسيصبح أفضل خلال الأشهر القليلة المقبلة. إذا توفرت لي فرصة التدريب بصورة منتظمة".

وأضاف: "حالة الفخذ تبدو جيدة. وإذا قدمت مثل هذا الأداء مع بعض التحسن في بعض الجوانب فإنني سأقدم أعلى مستوى من الأداء".

وأردف بطل ويمبلدون مرتين سابقاً: "كان هذا جيداً وإيجابياً. أتمنى أن يستمر التحسن وأن يكون شعوري أفضل وألا أضطر للابتعاد ثانية لأسبوعين أو ثلاثة للتعافي".

الغيابات تورّط يوفنتوس
لا دوري إيطالي للمشاهد بعد الآن!
ما قصة فالفيردي والفلافل مع خسارته أمام ليفربول بدوري الابطال؟
شارك غرد شارك