دوريات مختلفة

موراي يرفض مواجهة فيدرير ونادال ودجوكوفيتش!

البريطاني يؤجل اللعب مع الكبار!
فريق عمل يوروسبورت عربية
28 سبتمبر 2019

يرفض نجم كرة المضرب البريطاني آندي موراي المصنف الأول عالمياً سابقاً الصدام مع أفضل اللاعبين في العالم الآن، على الرغم من فترة غيابه عن منافسات الفردي لفترة طويلة.

آندي موراي عاد لمنافسات التنس في الفترة الماضية، بعد فترة طويلة من الغياب، في ظل إصابة الفخذ التي كادت تنهي مسيرته في ملاعب الكرة الصفراء.

اقرأ أيضاً.. كيريوس يعلن انسحابه من الجولة الآسيوية

إلا أن عودة موراي من الإصابة، تبعتها اللعب في منافسات الزوجي فقط في بطولات التنس، حيث فضل الابتعاد عن لعب الفردي، لحين استعادة كامل لياقته البدنية والفنية.

اللاعب البريطاني قال أن هدفه ليس مواجهة روجير فيدرير أو رفايل نادال أو نوفاك دجوكوفيتش في الوقت الحالي.


- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS

وقال موراي في مقابلة له مع صحيفة إكسبريس:" إذا ذهبت إلى هناك ضد واحد من هؤلاء الثلاثة، وخسرت بمجموعتين 6 - 1 و 6 - 1، سيكون أمراً سيئاً، هذا ليس بالضرورة الآن".

وأضاف:" عقلية الخوض في مثل هذه المباراة في الوقت الحالي، لن تكون مثالية، لم أشعر أنني أريد أن ألعبها حالياً على الإطلاق".

وتابع:" كنت دائماً أشعر بأنني سأحظى بفرصة لكن الآن، لن يكون هذا هو الحال، على الرغم من أنني إذا ذهبت وتنافست بالفعل، وحققت أداء جيد للغاية، فإن ذلك يمكن أن يساعد في الواقع".

وأردف:" لقد وجدت دائماً ذلك خلال حياتي المهنية، هدفي دائماً كان الحصول على المتعة، من الصعب للغاية شرح الأمر، لكن نوعاً ما، لأنك تلعب المباراة، فأنت لست كذلك، لا أعرف".

وواصل:" في النهاية من الواضح أنك تستمع بالنصر أو تشعر بخيبة أمل من الخسارة، لكنكما هو الحال في اللحظة التي تحاول التفكير فيها في النقطة التالية، ولا تركز على فرصة جيدة أو حركة مميزة".

وختم:" ربما في العامين الآخيرين، كان من الصعب علي القيام بذلك، لأن الكثير من تركيزي كان موجهاً نحو مفصل الفخذ، وعما إذا كنت أشعر بألم في حركة معينة أو عندما كنت أسير فيه، كان الأمر شديد الصعوبة، لقد وجدت صعوبة في التركيز على المباراة".

يذكر أن أسطورة التنس البريطاني آندي موراي بطل ويمبلدون الأسبق قرر مؤخراً المشاركة والتواجد في بطولة شنغهاي المفتوحة لتنس الأساتذة "ماسترز" بشكل رسمي.

ووافق آندي موراي الذي يحتل حالياً المرتبة رقم 415 على العالم، على اللعب في شنغهاي المفتوحة للماسترز، بعد حصوله على بطاقة دعوة للعب في البطولة الصينية.

 البريطاني سيكون على موعد مع رحلة جديد في بلاد التنين الصيني، في طريقه لاستعادة مستواه السابق والعودة للمنافسة على البطولات، بعد إجراء عملية جراحية في عظام الفخذ.

ومن المقرر أن يلعب بطل ويمبلدون الأسبق لمدة ثلاثة أسابيع على التوالي في آسيا، ثم يلعب في أنتويرب بعد أسبوع من بطولة شنغهاي.


لمتابعة حساب التنس عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام


بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال