دوريات مختلفة

نادال ودجوكوفيتش يتصدران قائمة المشاركين في بطولة أبو ظبي للتنس

نسخة قوية جدا من بطولة المبادلة العالمية للتنس في أبو ظبي
فريق عمل يوروسبورت
16 ديسمبر 2019

15 ديسمبر 2019، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: مع تبقي بضعة أيام على انطلاق الدورة الثانية عشرة من بطولة مبادلة العالمية للتنس، تستعد أبوظبي لتقديم أروع فعاليات التنس والأنشطة الترفيهية خلال الفترة الممتدة بين 19 و21 ديسمبر في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي.


واستقطبت الصيغة المصممة خصيصاً لهذا الموسم أقوى وأبرز المشاركين في تاريخ البطولة، حيث سيشارك أربعة من المصنفين ضمن الستة الأوائل في فئة الرجال؛ وماريا شارابوفا، التي تحمل 5 ألقاب ’جراند سلام‘، في ثمان من أبرز مباريات التنس على مدى ثلاثة أيام.


أفضل الأنشطة على أرض الملعب وخارجه

سيحظى جمهور بطولة مبادلة العالمية للتنس بتجربةٍ منقطعة النظير، حيث تشهد البطولة مواجهات حماسية بين المصنف الأول عالمياً رافاييل نادال والمصنف الثاني عالمياً نوفاك ديوكوفيتش.


 إلى جانب أنشطة التنس الحية في الملعب، يمكن لحاملي التذاكر تحقيق أقصى استفادة من عروض الطعام والشراب المتميزة في قرية التنس، إضافة إلى المشاركة في عيادات التنس وجلسات اللقاء والحوار المباشر مع اللاعبين، والحصول على تواقيع تذكارية من اللاعبين والكثير من الفعاليات والمسابقات التي توفر فرصة للفوز بجوائز قيمة.


وتتضمن المنافسات المرحة في القرية فرصة للفوز بعام مجاني من ’ديليفرو‘ بقيمة 30 ألف درهم إماراتي، ودروس لياقة بدنية يومية من ’ذا روم‘، سلسلة اللياقة البدنية في أبوظبي. وسيقدم أحد المشاركين في مسابقة "ياسلام للمواهب الناشئة" عرضاً حياً للجمهور في اليوم الثاني من البطولة. كما ستحتضن القرية ساحة مبادلة للأنشطة التفاعلية، والتي تتضمن العديد من الألعاب والتحديات.

وتجدر الإشارة إلى أن هنالك أنشطة متنوعة بانتظار الأطفال خلال اليوم الأول مع إتاحة الدخول مجاناً للصغار دون 12 عاماً! وتبدأ أنشطة يوم الأطفال في الساعة 2 بعد الظهر عبر جلسة لقاء مع أحد النجوم من اللاعبين، ما يتيح للأطفال فرصة طرح أسئلتهم على واحد من أبرز اللاعبين العالميين، فضلاً عن الحصول على توقيع تذكاري من اللاعب الأول عالمياً رافاييل نادال.


ويمكن للأطفال الاستمتاع بتحدي التنس الذي يتضمن 10 محطات، وبإتمام الأنشطة العشر، سيدخل الصغار في السحب للفوز بجوائز قيمة.


وفي خطوة متميزة، عقدت بطولة مبادلة العالمية للتنس شراكة مع تطبيق ’كريم‘ الرائد في مجال خدمات النقل، والذي سيقدم حسماً بنسبة 20% على كافة جولاته من وإلى الوجهة، وذلك عند تحديد نقطة الانطلاق أو الوصول باستخدام الرمز MUBADALAWTC.

إقرأ أيضاً: السعودية و"نموذج" الدرعية..الى العالمية درّ!

تُباع التذاكر بأسعار تبدأ من 100 درهم إماراتي للبالغين، مع حسومات عليها الآن على الموقع www.ticketmaster.ae، أو عبر الاتصال بالرقم 823 86 800 من الإمارات أو الرقم 2289 366 4 971+ من خارج الإمارات، وهي متوفرة في كافة فروع ’فيرجن ميجاستورز‘ بالإمارات. ويمكن الحصول على عروض مخصصة لثلاثة أيام، والاستمتاع بتخفيضات بنسبة 20%.


وتتاح باقات الضيافة المميزة للشراء حالياً، وتوفر لعشاق اللعبة قائمة طعام فاخرة من المأكولات والمشروبات، ومقاعد قريبة من أرض اللعب، وفرصة الانضمام إلى المقابلات الحصرية مع أحد نجوم الرياضة وغيرها الكثير. للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mubadalawtc.com.

أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال