دوريات مختلفة

نيك كيريوس يظهر في نيويورك المفتوحة لأول مرة في 2020

الأسترالي يقرر المشاركة في البطولة الأميركية
فريق عمل يوروسبورت عربية
06 نوفمبر 2019

قرر نجم كرة المضرب الأسترالي نيك كيريوس المصنف الـ13 عالمياً سابقاً، المشاركة في بطولة نيويورك المفتوحة للتنس بشكل رسمي في نسخة العام المقبل 2020.

وتنطلق بطولة نيويورك المفتوحة إحدى بطولات رابطة لاعبي التنس المحترفين فئة الـ250 نقطة، في الفترة من 11 إلى 17 فبراير في 2020 على الملاعب الصلبة.

اقرأ أيضاً.. هل اقترب موعد اعتزال نوفاك دجوكوفيتش؟

منظمو بطولة نيويورك المفتوحة أعلنوا عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" مشاركة الأسترالي نيك كيريوس رسمياً في الحدث المقبل.

وسيكون اللاعب المشاغب على موعد مع تسجيل ظهوره الرسمي الأولى في ملاعب البطولة الأميركية، حيث لم يسبق له المشاركة في أي نسخة من قبل.

- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS

كيريوس سيكون المرشح الأبرز للفوز بلقب النسخة الثالثة من نيويورك المفتوحة، حيث انطلقت البطولة قبل عامين في 2018.

النسخة الافتتاحية لبطولة نيويورك توج بلقبها لاعب التنس الجنوب أفريقي كيفن أندرسون على حساب الأميركي سام كويري في النهائي بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع 4 - 6 و 6 - 3 و 7 - 6.

بينما نسخة العام الحالي 2019، حصد لقبها اللاعب الأميركي رايلي أوبيلكا بفوزه على منافسه الكندي برايدن شنور في النهائي بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع 6 -1 و 6 - 7 و 7 - 6، محرزاً اللقب الأول في تاريخه.

يذكر أن نيك كيريوس كان قد أعلن مؤخراً انسحابه من المشاركة في  بطولة بنك إيرست المفتوحة للتنس إحدى بطولات رابطة لاعبي التنس المحترفين فئة 500 نقطة، في مدينة فيينا ، التي أقيمت في الفترة من 21 إلى 27 أكتوبر الماضي بسبب الإصابة.

وأعقبها اللاعب بإعلان إنسحابه أيضاً من اللعب في بطولة باريس بيرسي لتنس الأساتذة فئة الألف نقطة، في ظل معاناته من إصابة في عظمة الترقوة، والتي تعرض لها على هامش مشاركته في بطولة كأس لافر للتنس مع فريق العالم في مواجهة فريق أوروبا.

كانت رابطة اللاعبين المحترفين أعلنت في وقت سابق إيقاف لاعب كرة المضرب الأسترالي نيك كيريوس 16 أسبوعا مع وقف التنفيذ المشروط ووضعه تحت المراقبة لمدة ستة أشهر مع غرامة مالية بقيمة 25 ألف يورو بسبب سلوكه السيئ في الملاعب خلال الاثني عشر شهرا الماضية.

وأوضحت الرابطة في بيان لها أنه "سيتم رفع عقوبة الإيقاف بعد ستة أشهر من الاختبار بشرط" أن يلتزم كيريوس بمعايير معينة خلال هذه الفترة، مثل احترام رسالة قواعد السلوك، والحصول على دعم من مدرب ذهني في الدورات و"بمساعدة أخصائي في السلوك خلال الفترة غير التنافسية (نوفمبر-ديسمبر)".

وتأتي هذه العقوبة الجديدة عقب التحقيق الذي تم فتحه بسبب سلوك المصنف 27 عالميا حاليا خلال مباراته في الدور الثاني من دورة سينسيناتي الأميركية للماسترز، في أغسطس الماضي ضد الروسي كارين خاتشانوف.

وتم تغريم كيريوس سابقا بمبلغ 113 ألف دولار بسبب "مغادرته الملعب دون إذن، وكلامه البذيءً وسلوكه غير الرياضي تجاه خصمه"، لكن رابطة اللاعبين المحترفين قررت تمديد تحقيقها بسبب سوابق اللاعب الأسترالي البالغ من العمر 24 عامًا.


لمتابعة حساب التنس عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام



"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال