رولان غاروس

توني نادال يحدد المرشحين للفوز بلقب رولان غاروس

عم نادال يجيب على السؤال الأكثر تداولاً
فريق عمل يوروسبورت عربية
15 مايو 2019

يحرص توني نادال، عم نجم كرة المضرب الإسباني رفايل نادال ومدربه السابق، على حضور فعاليات بطولة روما المفتوحة للتنس بشكل دائم، حيث أن البطولة الإيطالي هي واحدة من البطولات التي لا يفوتها صاحب الـ58 عاماً.

وتطرق توني في مقابلة حصرية مع Tennis World USA ، إلى الحديث عن المرشح للفوز بلقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان غاروس".


اقرأ أيضاً.. فيدرير يحسم موقفه من المشاركة في شتوتغارت المفتوحة



السؤال الذي يطرحه الجميع خلال الوقت الحالي هو، هل ما زال نادال الرجل المفضل للفوز ببطولة فرنسا المفتوحة رغم النتائج المخيبة للآمال؟

وقال مدرب نادال السابق:" لا أعلم، رفايل لم يلعب بشكل مثالي في مدريد أو مونت كارلو أو برشلونة، لقد وصل إلى الدور قبل النهائي، وأعتقد هنا وفي باريس، سيلعب بشكل جيد".

وأضاف:" أعتقد أنه المرشح المفضل مع كل من، نوفاك دجوكوفيتش ودومينيك ثيم، وأيضاً روجير فيدرير العائد للموسم الترابي".

وتابع:" فيدرير أحرز 20 لقباً قياسياً في غراند سلام، ومن الطبيعي أنه أحد المتنافسين، حظوظه أقل من نوفاك ونادال، لكن إذا لعب جيداً، يمكنه افوز، هو أحد كبار اللاعبين".



ومن بين اللاعبين الأصغر سناً ، من سيفوز ببطولة جراند سلام أولاً؟ رد قائلاً:" حتى وقت ما كنت أظنه ألكسندر زفيريف، لكنه تعامل مع العديد من القضايا، وفي البطولات الرئيسية لا يلعب بشكل جيد".

وأكمل:" زفيريف هزم روجير فيدرير ونوفاك دجوكوفيتش في نهائيات لندن للاعبي التنس المحترفين، وفاز في مدريد العام الماضي، أعتقد أن لديه فرصة ليكون الشخص الأخر".

وختم:" يمكن لأي شخص أن يفوز، هناك الكثير ممن يلعبون بشكل جيد، تسيتسيباس ، شابوفالوف ، فيليكس أوجير - ألياسيم، وكيريوس ، إذا كان في كامل تركيزه ، خاصة في ويمبلدون ، يمكنه أن يحقق ذلك،ثم هناك جايوم مونار، إنه جيد، لكنه يحتاج إلى تحسين أكثر خاصة في ضرب الكرة بقوة على الجانب الأمامي، في السنوات المقبلة ، سيكون هناك من بين أفضل اللاعبين".



لمتابعة حساب التنس عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك