رولان غاروس

"ويلسون" الكرة الرسمية لرولان غاروس 2020

شريك جديد للبطولة الفرنسية
فريق عمل يوروسبورت عربية
15 نوفمبر 2019

توصل الاتحاد الفرنسي للتنس لاتفاق رسمي مع راعي كرة جديد ليظهر في بطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس" في نسخة العام المقبل 2020.

وأعلن الاتحاد الفرنسي عن توصله لاتفاق مع العلامة التجارية ذات الشهرة العالمية "ويلسون" لتكون الراعي الجديد لكرة بطولة رولان غاروس في الموسم القادم رسمياً.

اقرأ أيضاً: دجوكوفيتش ينضم إلى نادال في قائمة المشاركين ببطولة مبادلة العالمية

وجاء الاتفاق بين الفرنسيين والعلامة التجارية العالمية بعقد يمتد لخمس سنوات مقبلة، لتكون شريكا رئيسيا في ثاني بطولات غراند سلام.

ويلسون هي أيضا الكرة الرسمية في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس رابع البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام"، لتستمر في ظهورها في الأحداث الرئيسية في موسم كرة المضرب.

- اضغط مرّة واحدة على اسم فريقك لتصلك كل أخباره عبر تطبيق يوروسبورت عربيّة

- Android

- iOS

 بالإضافة إلى المعدات في رولان غاروس، ستطلق ويلسون مجموعة من منتجاتها المميزة ذات العلامة التجارية المشتركة، بما في ذلك كرات التنس والمضارب والخيوط وحقائب التنس والإكسسوارات.

وقال رئيس الاتحاد الفرنسي للتنس برنار جوديسيللي: "نحن فخورون جدًا بالترحيب بويلسون كشريك رسمي مع رولان غاروس والاتحاد الفرنسي،  هذه الشراكة ، التي بنيت على المدى الطويل ، تستند إلى قيم مشتركة مثل الأداء والابتكار".

 وأضاف:" هذا التوقيع المزدوج مع ويلسون ، العلامة التجارية ذات الشهرة العالمية ، سيزيد من انتشار رولان غاروس دولياً مع تشجيع الفرنسيين على لعب التنس ، وخاصة الشباب ، الذين يمثلون مستقبل أنديتنا".

كان الإسباني رافايل نادال قد عزز رقمه القياسي في عدد ألقاب بطولة رولان غاروس الفرنسية، ثانية البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب بفوزه بنسخة العام الحالي 2019.

المصنف الأول عالميا توج بلقب رولان غاروس للمرة الثانية عشرة والثالثة تواليا، بفوزه على وصيفه في العام الماضي النمساوي دومينيك تييم 6-3، 5-7، 6-1، و6-1.

وأصبح نادال أول لاعب في التاريخ (بين الرجال والسيدات، في عصر الاحتراف أو ما قبله)، يحرز لقب بطولة كبرى واحدة 12 مرة، متفوقا على الأسترالية مارغريت كورت التي توجت بلقب بطولة أستراليا 11 مرة، علما بأنها تحمل الرقم القياسي المطلق في عدد ألقاب البطولات الكبرى لدى اللاعبات (24 موزعة ما بين ما قبل عصر الاحتراف وما بعده).

ورفع "الماتادور" الإسباني الذي أتم في الثالث من حزيران/يونيو الحالي عامه الثالث والثلاثين، رصيده في بطولات الغراند سلام الى 18 لقبا، بفارق اثنين فقط عن حامل الرقم القياسي السويسري روجيه فيدرر الذي سقط أمامه في الدور نصف النهائي في رولان غاروس، وأثبت أنه بلا منازع "ملك" البطولة الفرنسية وملاعبها الترابية، بتحقيقه فوزه الـ93 في 95 مباراة خاضها على الملاعب الباريسية.

وفي مواجهة تييم المصنف رابعا، والذي سبق له الفوز على نادال أربع مرات على الملاعب الترابية، أثبت الإسباني المصنف ثانيا علو كعبه لا سيما بعدما خسر المجموعة الثانية بصعوبة، ليشن هجوما بلا هوادة على منافسه في المجموعتين الثالثة والرابعة، ويسمح له بالفوز بشوط واحد فقط في كل منهما، في مباراة استغرقت ثلاث ساعات ودقيقة واحدة.



لمتابعة حساب التنس عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال