كأس الدرعية

سمو الأمير عبدالعزيز الفيصل في حوار خاص مع يوروسبورت عربية: المملكة ستنظم رياضات أخرى مستقبلاً.. ولمسنا الآثار الإيجابية على الأجيال القادمة

رئيس هيئة الرياضة يتحدث عن الأحداث الرياضية العالمية في المملكة
خالد كرم
12 ديسمبر 2019


اعتبر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية ان استضافة كأس الدرعية للتنس هي مكملة  للبرامج التي تقدمها الهيئة العامة للرياضة في المملكة، ومكملة للدعم اللا محدود الذي يحظى به القطاع الرياضي بشكل خاص من مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، مشيراً الى ان الهيئة دأبت على استضافة المناسبات الرياضية الكبرى، وستواصل هذا الأمر في المستقبل  في الرياضات المختلفة.

وفي حوار خاص مع يوروسبورت عربية على هامش بطولة كأس الدرعية للتنس قال سموه ان مسألة استضافة جولة من جولات بطولة العالم للفورمولا وان مطروح للبحث لكن ليس هناك من شيء مؤكد حتى الآن، مثنياً على العلاقة مع مسؤولي الفورمولا إي.

وعن تلقف الجمهور السعودي للمناسبات الرياضية التي تقام في المملكة، اثنى سموه على وعي واهتمام الجماهير السعودية مشيراً الى ان الهيئة تُقيم الرياضات التي تستحوذ على اهتمام الجماهير وكاشفاً عن تقييم تلك الأحداث لتحديد المناسبات التي ستستمر مستقبلاً.

وأكد ان الهيئة بدأت تتلمس الآثار الإيجابية لتلك التجارب على الأجيال القادمة مشددا على ان الهيئة ستبحث مع الاتحاد السعودي للتنس البرامج التي ستساهم في تطوير اللعبة مستقبلاً.


تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
تويتر يتفاعل: محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد
شارك غرد شارك

في هذا المقال