كأس الدرعية

مدير الفعاليات في هيئة الرياضة ليوروسبورت عربية: قادرون على استضافة أهم المناسبات

عبدالعزيز باعشن يقيّم ما حصل في الدرعية
خالد كرم
13 ديسمبر 2019


اعرب عبدالعزيز باعشن مدير عام ادارة الفعاليات الرياضية في الهيئة العامة للرياضة عن سعادته لما تحقق خلال هذه الفترة من منافسات رياضية ضمن مهرجان الدرعية، معتبرا ان منافسات الملاكمة استحوذت على الكثير من الإهتمام من جانب الجماهير، مشيرا الى ان الفعاليات الكبيرة تساعد على تنفيذ البرامج  المتعلقة بالأجيال القادمة وتساعد الأهل على معرفة اللعبة التي سيمارسها ولدهم مستقبلاً.

وفي حوار خاص مع يوروسبورت عربية على هامش كأس الدرعية اشاد باعشن بتنظيم جولة الفورمولا إي وقال انها مناسبة مختلفة عن بقية المناسبات الرياضية، مشيرا الى ان تنظيم نزال الملاكمة أرسل رسالة واضحة للعالم ان بإمكان الممملكة استضافة المناسبات الكبرى، لكن الأمر يختلف بالنسبة للتنس لكونها البداية من أجل اثبات للعالم ان المملكة تخطو خطوات جيدة بهذا الصدد.

وكشف باعشن عن حضور فاعل من خارج المملكة لمنافستي الفورمولا إي والملاكمة مشيرا الى ان هؤلاء خير سفراء لنقل الصورة الجيدة عن المملكة.

 وقال ان استضافة السوبر الاسباني جاء بناء على طلب كبير من داخل المملكة لشعبية الفرق المشاركة وكذلك طلب خارجي ايضا،  كاشفاً عن ان فكرة مشاركة أربعة فرق اسبانية في كأس السوبر طرحت خلال المفاوضات مع الاتحاد الاسباني لكرة القدم وتمت الموافقة عليها.

واعتبر ان فكرة تسويق استضافة رالي داكار خارجياً كان مخطط لها من أجل تسويق صورة وجمال المناطق التي ستستضيف مسار الرالي رافضاً الكشف عن اي جديد بشأن امكانية استضافة جولة من بطولة العالم للفورمولا وان.


تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
تويتر يتفاعل: محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد
شارك غرد شارك

في هذا المقال