نهائيات جولة العالم

فيدرير: "كوري غوف أفضل منّي"

أسطورة التنس السويسري يُثني بقوة على المراهقة الأميركية ومستواها الرائع...
فريق عمل يوروسبورت عربية
15 سبتمبر 2019

تحدث روجير فيدرير أسطورة لعبة التنس على اللاعبة الشابة كوري غوف والتي ظهرت بمستوى أكثر من متميز باثنين من البطولات الأربع الكُبرى "غراند سلام"، ويمبلدون وأميركا المفتوحة.

وأثنى النجم السويسري بقوة على عقلية المراهقة الأميركية، مشيرًا إلى أنه بعُمر 15 عامًا لم يكن يملك تلك العقلية القوية التي تمتلكها كوكو غوف وهو ما سيساعدها بقوة في مستقبلها بالكرة الصفراء.

اقرأ/ي أيضًا: نادال: شيء وحيد ينقص كوري غوف لتحقيق النجاح

وافتتح فيدرير تصريحاته عن تحية نعومي أوساكا لغوف بعد الفوز عليها في أميركا المفتوحة قائلًا: "لقد فكرت، نعم، لقد كانت لحظة جيدة. لقد أظهرت شخصية رائعة من كلتا اللاعبتين".

ثم أضاف الأسطورة السويسري في حديثه قائلًا: "بطريقة ما فازت لعبة التنس في تلك الليلة، ليس فقط نعومي. أيضًا كوكو، فازت بالطريقة التي تعاملت بها مع نفسها على أي حال".

"نعومي أوساكا تواسي كوري غوف بعد خسارتها في أميركا المفتوحة"


- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS


وتحدث صاحب الـ20 لقب غراند سلام عن شخصية غوف قائلًا: "إنه أمر لا يُصدق، في الخامسة عشر من عُمري، لا يُمكنني حتى التفكير أو التصرف بشكل جيد. بالطبع، كل شيء يحدث لك. أنت مُنهك، لقد انتهى هذا أخيرًا. أعتقد أنها كانت لحظة كبيرة بالنسبة لها".

اقرأ/ي أيضًا: فيديو: ماذا فعلت أوساكا مع كوري غوف بعد الإطاحة بها خارج أميركا المفتوحة؟

فيما قال روجير أيضًا: "لقد كان هناك زخم كبير مع كوكو في الولايات المتحدة منذ بطولة ويمبلدون. لقد كانت نهاية رائعة من جميع النواحي. تلك المقابلة، بدلًا من مجرد مجموعة من ست أشواط في المجموعة الثانية، حصلت غوف على تصفيق رائع. لقد كانت طريقة رائعة لإظهار أن اللاعبين يهتمّون ببعضهم البعض".

يُذكر أن فيدرير كان قد خرج من بطولة أميركا المفتوحة على يد البلغاري غريغور ديميتروف من الدور ربع النهائي بنتيخة 3-2، بينما ودَّعت كوري غوف البطولة في الدور الثالث على يد اليابانية نعومي أوساكا بنتيجة 2-0.


لمتابعة حساب التنس عبر انستغرام

بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال