ويمبلدون

هل تكون ويمبلدون 2020 آخر بطولات فيدرير؟

السويسري يتحدث عن جدول مباريات المقبلة
فريق عمل يوروسبورت عربية
17 سبتمبر 2019

تحدث أسطورة كرة المضرب السويسري روجير فيدرير المصنف الثالث عالمياً، عن جدول أعماله للأشهر المقبلة، بعد انتهاء آخر البطولات الأربع الكبرى "أميركا المفتوحة".

لم يرغب روجير فيدرير في الكشف عن كل تفاصيل جدول مبارياته المقبلة حتى الآن، لكنه أشار إلى أنه يريد اللعب حتى بطولة ويمبلدون المقبلة 2020.

اقرأ أيضاً.. كأس العالم: دجوكوفيتش في بريزبين ونادال في بيرث وفيدرر في سيدني

وقال صاحب الـ20 لقباً في غراند سلام:" داخل نفسي قررت ما أريده، وهو أن ألعب حتى ويمبلدون، أما الأن أنا مشغول باختيار اللعب في طوكيو من عدمه".

وأضاف:" لقد ناقشت الأمر بالفعل مع فريقي، وسألت كيف يرون ذلك، لقد تحدثت أيضاً مع زوجتي ميركا، بكل تأكيد سوف أتخذ قراراً خلال الأسابيع القادمة لحسم الأمر".

- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS

وتابع:" بالنسبة لي، من المهم فقط امتلاك عدد كبير من البطولات والتمتع باستراحة أيضاً، من أجل قضاء وقت كافٍ مع عائلتي".

مواطن بازل واصل:" اسأل نفسي دائماً كم يجب أن ألعب، أثناء لعب مبارياتي في أمريكا الجنوبية في نوفمبر، لم تكتمل الخطط التي وضعناها، لقد فعلت ذلك بالفعل في عام 2012، لقد كانت الجولة المفضلة على الإطلاق لأبي، وأعتقد أنها كانت عملاقة بالنسبة لي أيضاً".

وأكمل:" الحشد كان لا يصدق، لم أختبر شيئاً كهذا، لهذا السبب أريد أن أفعل ذلك مرة أخرى، لكنني لا يمكنني القيام بذلك كل عام - لدي عائلة. قلت لا يمكنني القيام بذلك إلا إذا كان لدي استراحة لمدة أسبوعين. لذلك ناقشت الأمر مع مدرب اللياقة بيير باجانيني".

وختم السويسري:" عادة ما أبدأ التدريب قبل الموسم في 4 ديسمبر، وهذه ستكون المرة رقم 11، لا يجب أن أكون مستعداً بنسبة 100% لنهائيات اتحاد لاعبي التنس المحترفين، فهدفي هو بطولة أستراليا المفتوحة، خطتي تدور حول ذلك".

يذكر أن روجير فيدرير يستعد  للمشاركة رفقة رفايل نادال للمشاركة بكاس لافير التي ستقام منافساتها ما بين الـ20 والـ22 من سبتمبر الحالي حيث سيحظى السويسري بفرصة اللعب أمام جماهيره في جنيف. ضمن فريق أوروبا الذي سيشارك فيه رفقة رافا ودومينيك ثيم وألكسندر زفيريف وستيفانوس تسيتسيباس.

وشارك نادال وفيدرير سوياً بفريق أوروبا قبل سنتين وخاضا منافسات الزوجي معاً للمرة الأولى كما عانى فيدرير بلقائه أمام كيريوس الذي كان يشارك ضمن الفريق العالمي حيث أنقذ فرصة للفوز للمباراة قبل أن ينطلق للفوز باللقاء.

وغاب نادال عن منافسات النسخة الماضية التي لُعبت في تشيكاغو بسبب الإصابة لكنه يستعد للعودة للمشاركة هذا العام ولعب البطولة في جنيف.

وسيلتقي فيدرير ونادال وباقي النجوم المشاركين مع الجماهير بلقاء مفتوح يوم الأربعاء في الـ18 من هذا الشهر كما سيحظى الجمهور بفرصة التقاء رود لافير الذي سيتحدث عن البطولة وهي فرصة ممتازة للجمهور كي يلتقي بالنجوم قبل مشاهدتهم بالملعب سوياً.

فريق أوروبا كان قد نجح بحسم النسختين الماضيتين من البطولة في حين مازال الفريق العالمي يبحث عن انتصاره الأول باللقب.


لمتابعة حساب التنس عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام


بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك