ATP 250

انسحاب هاليب من كأس الكرملين للعام الثاني على التوالي

الرومانية تخطت الحدث الروسي من أجل البطولة الختامية
فريق عمل يوروسبورت عربية
08 أكتوبر 2019

قررت نجمة كرة المضرب الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الرابعة عالمياً، الانسحاب من المشاركة في بطولة موسكو المفتوحة للتنس بشكل رسمي.

النسخة الرابعة والعشرون من كأس الكرملين رسمياً في العاصمة الروسية موسكو ستنطلق في الفترة ما بين 14 - 20 أكتوبر الجاري، وسط منافسة مرتقبة في صراع التتويج باللقب.

اقرأ أيضاً.. رسمياً: موراي يعود لمنافسات فردي غراند سلام عبر أستراليا المفتوحة

قائمة الأبطال في موسكو تضم أسماء كل من، مارتينا هينغيز وماري بيرس وإيلينا ديمنتييفا وييلينا يانكوفيتش وفيكتوريا أزارينكا وكارولين فوزنياكي وسيمونا هاليب وسفيتلانا كوزنتسوفا.

الأسبوع المقبل سنكون على موعد مع معركة مسلية أخرى، وسط استعداد المتنافسين للضرب في موسكو إحدى بطولات رابطة لاعبات التنس المحترفات فئة 250 نقطة.

- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

IOS

الرومانية هاليب لن تطارد تاجاً آخر في العاصمة الروسية، حيث أعلنت انسحابها بسبب إصابة في الظهر، والتي أزعجتها لفترة طويلة الآن، أجبرتها على تخطي كأس الكرملين للسنة الثانية على التوالي.

سيمونا هاليب تكافح من أجل العثور على مستواها ولياقتها البدنية من جديد، مثلما ظهرت في ويمبلدون المفتوحة، التي توجت بلقبها على حساب الأميركية سيرينا ويليامز.

هاليب البالغة من العمر 32 عاماً تسابق الزمن من أجل التعافي من الإصابة في الظهر، والعودة من جديد في الوقت المناسب، استعداداً للمشاركة في البطولة الختامية لنهائيات رابطة لاعبات التنس المحترفات.

سيمونا فشلت في مواصلة تألقها بعد تتويجها بلقب ويمبلدون، حيث ودعت بطولة الولايات المتحدة "أميركا الفتوحة"،  قبل أن تعاني من هزيمتين مبكرتين خلال الجولة الصينية، وقررت أن تأخد قسطاً من الراحة، قبل البطولة الختامية، في واحدة من أهم منافسات الموسم الحالي، والتي لم تتمكن من اللعب فيها عام 2018.

هاليب هي واحدة من أفضل اللاعبات على الملاعب الرملية في النصف الأخير من العقد، حيث فازت بلقب رولان غاروس عام 2018، قبل أن تعتلي عرش غراند سلام من جديد بالفوز بلقب ويمبلدون.

في عام 2019، لم تكن هاليب في أفضل مستوياتها، في البداية، قبل أن تعود لنهجها المعتاد، عبر ويمبلدون، لكنها فشلت في الاستمرار في حصد البطولات، بوداعها من أميركا المفتوحة آخر بطولا غراند سلام هذا الموسم.

وفشلت الرومانية هاليب  في المنافسة على لقب بطولة الولايات المتحدة "أميركا المفتوحة" آخر البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام".

وودعت الحسناء الرومانية منافسات بطولة أميركا المفتوحة للتنس من الدور الثاني على يد منافستها، الأمريكية تيلور تاونسند المتأهلة من التصفيات بمجموعتين لواحدة بواقع 2 - 6 و 6 - 3 و 7 - 6.

للعام الثالث على التوالي، فشلت هاليب في تخطي فعاليات الدور الثاني في أميركا المفتوحة على ملاعب فلاشينغ ميدوز في مدينة نيويورك، بعد هزيمتها أمام تاونسند.

يذكر أن النجم الرومانية تخطط  لتحقيق حلمها الأكبر، بمنح بلادها رومانيا ميدالية ذهبية في الأولمبياد.

سيمونا هاليب ستكون حاملة العلم الروماني في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، بشكل رسمي، مما يجعل البطولة الأولمبية واحدة من أهدافها الرئيسية في الموسم المقبل.

الرومانية هي إحدى المرشحات بقوة لحصد واحدة من الميداليات على الملاعب الصلبة في طوكيو، كما أنها مستعدة لمطاردة منافسات زوجي السيدات والزوجي المختلط لتأمين حصولها على ميدالية واحدة على الأقل لرومانيا.



لمتابعة حساب التنس عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال