الصحافة الإيطالية تطالب فيراري بتنصيب لوكلير "قائداً"

الإدارة الداخلية في فريق فيراري ما زالت غير مستقرة على حالة معينة
فريق عمل يوروسبورت عربية
15 أبريل 2019

بعد ثلاثة سباقات هذا العام، إضطر فريق فيراري أن يتدخل لمنح ثلاث تعليمات إلى سائقيه الألماني سيباستيان فيتل وشارل لوكلير القادم من موناكو: مرة في ملبورن، أستراليا ومرة ثانية في البحرين ومرة ثالثة في الصين خلال السباق الألف للفورمولا واحد، ما مهد الطريق أمام بطل العلم أربع مرات لتجاوز زميله الشاب، ولكن صعب من مهمة  هذا الأخير.

ورأى طوني فيلاندر الذي يعمل كمعلق لقناة فنلندية أنه في حال "تملك رجلا (يساوي) 30 مليون وآخر (يساوي) 2،5 مليون، التراتبية واضحة" في إشارة إلى تبرير تعليمات الفريق الأحمر.

غير أن صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية لا ترى الأمور من هذا المنظار أو من هذه الزاوية، إذ عنونت قائلة: "من الأفضل أن تفهم فيراري أنهم تعاقدوا مع السائق الجيد، وهو شارل لوكلير. يتوجب على مارانيلو أن تسحب شارة القيادة من فيتل وتمنحها للوكلير".

إقرأ أيضاً: وولف يحذر فيراري بشأن سياسة تعليمات الفريق

أما الألماني رالف شوماخر، شقيق الأسطورة ميكايل، الذي أحرز خمسة من ألقابه السبعة باللون الأحمر، فقال لمحطة "سكاي" الألمانية التي يعمل مستشارا لها: "سبق أن تم التضحية بلوكلير من قبل فيراري".

ولكن لوكلير لم يكن يريد أن يصب الزيت على النار وقال بكلمات حذرة "لا أريد الذهاب إلى هذا الحد. نحن فريق، واليوم لم تسر الأمور لصالحي. ولكن كفريق، نحاول أن نقوم بأفضل عمل ممكن".

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى