جميع الرياضات

شروط الإستخدام

الى اصدقائنا القرّاء من السعودية...هل تريد ان تصبح صحافياً رياضياً وان تتسنى لك فرصة التعبير عن آراء تختزنك لكنك لا تجد نافذة لها في مكان آخر؟ "يوروسبورت عربية" تمنحكم فرصة العمر لإطلاق مسيرتكم الصحافية من خلال الإفساح الم
13 فبراير 2017

من هو مجتمع "يوروسبورت عربية"؟ 

نحن بطبيعة الحال كمشجعين رياضيين نُشكّل جزءاً كبيراً من المجتمع، غير أنّ طريقة إنتمائنا للعالم الرياضي تختلف من مدينة الى آخرى ومن فريق الى آخر، ما يجعلنا نستمتع بشكل كبير في ما بيننا بالحديث عن فرقنا المفضلة، تشكيلتنا المفضلة او اي شيء آخر يحدث في هذا العالم.

في "يوروسبورت عربية"، نحن سعيدون لتقديم لقرائنا في مدينة الرياض السعودية مساحة كبيرة لتناقل المعلومات وكل ما تحبون في عالم الرياضة، ونحن نشجع على المناقشات الحيوية والحوارات الساخنة.

وبعد كل شيء، نحن في "يوروسبورت عربية" لا نختلف ابداً عنك، نأخذ الرياضة على محمل الجدّ، ومن هنا، نحن نطلب منك إحترام زملائك والإلتزام بالمبادئ التوجيهية لدينا.


لماذا نحتاج الى قواعد تنظيمية؟

إنه من الضروري لك، كمشجع شغوف ومتحمس، ان تتوفر لك القدرة للتعبير عن نفسك، وخلق نقاشات حيوية وحوارات ساخنة ستؤدي فعلياً الى مجتمع فريد. لكن في بعض الأحيان قد تتخذ هذه الحوارات منحاً سلبياً نحن بالغنى عنه، لذا وجدنا أنه من الأفضل أن تكون هناك قواعد تنظم النقاشات لمنعها من سلوك منعطفاً خطيراً.

ونحن نعلم أنه من السهل الإعتماد على لوحة مفاتيح خاصة هدفها حجب أي تعليق سيئ، لكننا نطلب منك أن تراقب نفسك، وللأشخاص التي لا يمكنها ان تقوم بهذا الأمر، سيقوم فريق عملنا بالإجراءات المناسبة مع أي من المستخدمين الذين لا يلتزمون بالقواعد.

تذكروا، الإنترنت هي مساحة عامة، وقراؤنا يأتون من مختلف أنحاء العالم العربي، ونحن هنا من اجل القراءة ومناقشة المواضيع الرياضية بطريقة سليمة من دون أي احتكاك أو هجوم شخصي.


كيف يمكنك أن تصبح فرداً من مجتمع "يوروسبورت عربية

إنه من السهل تماماً أن تنضم الى مجتمع "يوروسبورت عربية" من خلال نشر مقالاتك أو فيديوهات خاصة فيك، وذلك عبر إرسالها على بريدنا الإلكتروني، لننشرها بدورنا على صفحاتنا. علماً أن أي فيديو مرسل يجب أن يتضمّن مواداً لا تخالف مبدأ الملكية الفكرية، أو يجب أن يكون ملك الشخص الذي يرسله.

أمّا بالنسبة للمقالات، يجب أن يُرسل معها صورة شخصية للكاتب، بالاضافة الى معلومات شخصية عنه، منها الإسم الكامل، البلد الذي يعيش فيه، بالإضافة الى حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك، تويتر...)، ما سيسهل التواصل معك من قبل قراء مقالاتك.

ماذا يجول في خاطرك؟ 

إن يوروسبورت عربية لم تعد مجرّد وسيلة إخبارية تنقل الاخبار كما هي، إذ اصبح لتحليل المباريات والنقد الفني والآراء الصريحة جزءا لا يتجزأ من أسلوبنا الفريد في التغطية. لهذا، انت اليوم امام فرصة للقيام بالامر نفسه من خلال التعبير عن آرائك دون مواربة او قلق، ففكرتك ستصل كما هي، وآراؤك ستكون مشروعة لخلق مساحة من النقاش الصحي والسليم. يمكنك تحليل المباريات والذهاب ابعد الى الإنتقاد الفني إن شعرت انّ هذا اللاعب مقصّر تجاه ناديه، او انّ هذا المدرب لا يقوم بعمله كما يجب. يمكنك ايضا الإثناء على اداء هذه الموهبة وان تفنّد عمل المدربين بطريقة إيجابية إن شعرت انه مظلوم. 

تعرّف على منصات "يوروسبورت عربية" على مواقع التوصل الإجتماعي؟

كي تعرف اين ستُنشر مقالاتك، فإنّ عائلة يوروسبورت عربية تحبّ ان تقوم بإلقاء نظرة على منصات الموقع على مواصل التواصل الإجتماعي والتي اصبحت تُلامس الملايين من عشاق الرياضة وكرة القدم خصوصاً في العالم. 

للإنتقال الى حسابات يوروسبورت عربية:

في الختام، "يوروسبورت عربية" تمنحك فرصة العمر، وكل ما عليك، ان تكتب مقالاتك كما تُحب وبالفكرة التي تريد إيصالها، وإرسالها لنا عبر البريد الإلكتروني: contributors@eurosportsarabia.com 





صباح الكرة: ليفربول يعود إلى الصدارة... إصابة صلاح ومستجداتها... اقتراب بايرن ميونيخ من الدوري!
برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
شارك غرد شارك

في هذا المقال