غولف

ريد يعتلي الجولة الأولى من بطولة دبي للجولف والمنافسة تشتد بين جميع اللاعبين

20 ديسمبر 2018


نجح الأميركي باتريك ريد في اعتلاء الترتيب العام للجولة الأولى من بطولة جولة موانىء دبي العالمية للجولف ( نهاية الجولة الأوروبية للجولف) المقامة تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.



ورغم ضعورة بآلام في ظهره صباح اليوم عند استيقاظه، ولكن باتريك ريد صاحب الـ27 عاما تقدم الجولة الأولى من بطولة دبي للجولف التي تقام تحت عنوان ( السباق إلى دبي) والمقامة على ملعب ذا إيرث في عقارات جميرا للجولف، بمجموع 7 ضربات تحت المعدل في الفترة الصباحية.


اقرأ ايضاً ... ارتفاع حدة المنافسة قبل إنطلاقة بطولة دبي للغولف

استطاع الأمريكي ريد في تسجيل هذا المعدل بعد تقديمه أداءا قويا متفوقا على الأسترالي هيند سكوت الذي أحرز 6 ضربات تحت المعدل، والأسترالي الآخر ريان فوكس والسويدي ألكسندر بورك والباراجوياني فابريسيو زانوني بمجموع 5 ضربات تحت المعدل لكل منهم بالمناصفة في المركز الثالث.



 ومازالت المنافسة قوية بين اللاعبين والثلاثي الإنجليزي تومي فليتوود متصدر الترتيب العام ومواطنه جاستن روز صاحب المركز الثاني والإسباني سيرجيو جارسيا الثالث، على لقب البطولة التي تبلغ مجموع جوائزها المالية 8 ملايين دولار.

ويتواجد ريد في المرتبة 31 في ترتيب السباق إلى دبي، والأسترالي سكوت المركز 44، ويسعيان لمواصلة صحوتهما في إنتظار ما سيحدث لاحقا مع استمرار البطولة التي تنتهي الأحد المقبل الموافق 19 نوفمبر.

وتقام الجولة الثانية من بطولة موانىء دبي العالمية للجولف غدا الجمعة، علما بأن مواعيد الانطلاقة بحسب الترتيب النهائي للاعبين بالجولة الأولى، ولا يوجد إقصاء في هذه البطولة، وسيستمر كافة اللاعبين الـ60 في بقية أيام المنافسات.



يشار إلى أن بطولة جولة موانىء دبي العالمية من البطولات المعروفة عالميا، ويشارك فيها أفضل 60 لاعبا بحسب نتائجهم الموسم الحالي، وهذا ما جعل التنافس شرسا بينهم في 47 بطولة لعبت في 26 دولة بهدف حجز أحد البطاقات للمشاركة في المسابقة المقامة في دبي للموسم التاسع تواليا.

وتحظى البطولة المقامة على الأراضي الإماراتية بجماهيرية كبيرة، حيث من المتوقع وصول مجموع الجماهير الحاضرة طوال المسابقة إلى حوالي 65 الفا، مع العلم أن هناك تغطية كبيرة من الصحف ووسائل الإعلام العالمية، حيث يحضر 200 صحفيا لتغطية البطولة التي تعرض في 486 منزلا حول العالم، وكذلك لها صدى واسع ومستمر على موقع التواصل الإجتماعي المختلفة من الجميع.

بارسا DNA: فالفيردي يمحو ميسي من خطته
5 أمور تبشر بنجاح بواتينغ في برشلونة
المدير التنفيذي لليفربول لـ"يوروسبورت عربية": ما يفعله صلاح "جنون".. وهدفنا اللقب الغائب
شارك غرد بريد

في هذا المقال