تطرف

فيديو: انفجار الخليفي ومبابي في وجه الحكم عقب الهزيمة بخماسية

للجولة الثانية تواليًا يتأجل حسم البطولة للفريق الباريسي..
فريق عمل يوروسبورت عربية
15 أبريل 2019

دخل لاعبو باريس سان جيرمان في حالة ثورة ضد حكم لقاء فريقهم ضد ليل، والتي خسرها النادي الباريسي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد لحساب الجولة رقم 32 من الدوري الفرنسي أمس الأحد.
 وكان باريس سان جيرمان بحاجة إلى نقطة واحدة ليتوج رسميًا باللقب، بيد أن ليل أفسد الفرحة وأمطر شباكه بخمسة أهداف ليلحق به هزيمة تاريخية ستظل عالقة في الأذهان.


 ومع حلول الدقيقة 36 من اللقاء، أشهر الحكم بينوا باستيين بطاقة حمراء مباشرة بوجه ظهير باريس، خوان بيرنات، ثم ألغى هدفًا لمبابي بحجة التسلل، حينها كانت النتيجة التعادل بهدف لمثله، قبل أن تتغير المعطيات في الشوط الثاني لصالح الفريق الأحمر.
ورصدت كاميرات قناة "كانال بلاس" الفرنسية، لاعبو سان جيرمان وهم في حالة سخط شديد عقب المباراة، وكان أبرزهم جوليان دراكسلر الذي قال "يوجد تقنية الفيديو، لماذا لم تلجأ إليها؟ فسر لي السبب، فسر لي السبب"، حيث قام بتهدأته زميله ألفونسو أريولا.
 الحكم باستيين أدار لقاء باريس سان جيرمان وجانجون بكأس الرابطة الذي شهد إقصاء العملاق الباريسي من البطولة.. مبابي بدوره تذكر ذلك وقال غاضبًا "لقد سلبنا هذا الحكم كأس الرابطة ولاعبينا وكل شيء".
أمّا المدرب توماس توخيل فقد وجّه حديثه إلى رئيس النادي ناصر الخليفي قائلًا "إنه نفس الحكم في مباراة جانجون الذي احتسب 3 ركلات جزاء".. بدوره رد الرئيس وردد عبارة "من الضروري أن نرتقي بكرة القدم الفرنسية".
فيما قال لوكاس اوكامبوس لاعب ليل "نحن هنا في ليل وليس في باريس".

شاهد المقطع التالي..

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك