تطرف

مقتل لاعب ساوباولو البرازيلي وقطع رأسه وأعضائه التناسلية!

جريمة بشعة تشهدها الملاعب البرازيلية

21 ديسمبر 2018

جريمة قتل بشعة شهدتها البرازيل، بعد إعلان الشرطة البرازيلية عثورها على جثة اللاعب دانيال كوريا فريتاس لاعب فريق ساوباولو وعليها آثار تعذيب والتمثيل بها.

وعثر مجموعة من الأشخاص على جثة نجم ساوباولو البرازيلي دانيال كوريا في ولاية بارانا بجنوب البرازيل مقطوعة الرأس مع قطع أعضائه التناسلية.


اقرأ أيضا..صباح الكرة: إقالة لوبيتيجي.. رونالدو يكشف سبب الرحيل عن ريال مدريد



ولم تكشف الشرطة عن السبب الحقيقي وراء وفاة اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، إلا أن وسائل الإعلام المحلية في البرازيل زعمت أنه تعرض للتعذيب وهو ما ظهر على جثته.


وقال أحد رجال الشرطة المحلية لوسائل الإعلام أن الوضع كان عنيفاً للغاية، حيث أن لاعب ساوباولو كان يعاني من جروح عميقة في الرقبة مع قطع رأسه وأعضائه التناسلية تقريباً.


وتم اكتشاف جثة اللاعب البرازيلي في ساو جوزيه دوس بينيس في ولاية بارانا في جنوب البرازيل على يد أشخاص كان يسيرون في تلك المنطقة بالغابات.



الأدلة الواردة من مسرح الجريمة تشير إلى أن دانيال كوريا قد قتل في الشارع وسحب نجو 30 متراً، قبل أن يتم رميه إلى داخل الغابات.


وأصدر نادي ساوباولو البرازيلي بياناً رسمياً للتعليق على حادثة مقتل لاعبه كوريا الذي ارتدى قميصه في عامي 2015 و 2016، معلنا عن أسفه لوفاة ومقتل لاعبه كوريا بشدة، مع كامل التعاطف مع عائلة اللاعب.


وبدأ اللاعب الشاب مسيرته مع كرة القدم في البرازيل من بوابة فريق بوتافوجو احد أندية دوري الدرجة الأولى البرازيلي، قبل الإنتقال إلى ساوباولو، كما لعب اللاعب بقمصان أندية كروزيرو وبونتي بريتا وكوريتيبا.



ورحل اللاعب صاحب الـ24 عاماً إلى فريق كورتيبا أحد أندية الدرجة الثانية على سبيل الإعارة لمدة عامين، قبل الانتقال إلى صفوف فريق بونتي بريتا.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال