على الهامش

جماهير مانشستر سيتي تستخدم مورينيو للسخرية من تشيلسي!

جماهير السيتيزنز تسخر من البلوز بعد إهانتهم بسداسية نظيفة في ملعب الاتحاد...
فريق عمل يوروسبورت عربية
10 فبراير 2019

حرصت جماهير مانشستر سيتي الإنجليزي على السخرية من نادي تشيلسي وجماهيره بعد التغلب عليهم بستة أهداف مقابل لا شيء في مواجهة الفريقين اليوم الأحـــد على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



اقرأ / ي أيضًا: تويتر ينفجر بإنتقاد ساري بعد سقوط تشيلسي المذل أمام مانشستر سيتي



وكان الفريق الأزرق السماوي قد استغرق الأمر معه أقل من نصف ساعة على انطلاق المباراة ليقوم بتسجيل أربعة أهداف عن طريق كل من رحيم ستيرلينغ "د4"، سيرجيو أغويرو "د13 ود19" وإلكاي غوندوغان "د25"، لينتهي الشوط الأول بتلك الرباعية، وينجح الفريق في إكمال سداسيته في الشوط الثاني بهدفين آخرين عن طريق كل من أغويرو "د56" من ركلة جزاء وستيرلينغ "د80".


"الحسرة على وجه هازارد خلال الخسارة أمام السيتي"


وخلال المباراة حرصت جماهير السيتيزنز على إذلال جماهير أسود غرب العاصمة الإنجليزية لندن التي حضرت إلى ملعب الاتحاد لمساندة فريقها، وذلك عن طريق استخدام اسم مدربه البرتغالي السابق جوزيه مورينيو.

في حين قامت جماهير مانشستر سيتي بإنشاد اسم مورينيو لجماهير ولاعبي تشيلسي في أرض الملعب، حيث قالوا " أنتم بحاجة إلى مورينيو ".


"مورينيو خلال تدريب مانشستر يونايتد"


المدرب البرتغالي كان له طريق طويل وحافل مع تشيلسي في فترتين تولى فيها تدريب البلوز، حيث نجح في قيادتهم إلى التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لثلاث مرات، مرتين في الولاية الأولى ومرة في الولاية الثانية.

لكن الأمور لم تسِر على خير ما يُرام عندما تولى الإدارة الفنية لنادي مانشستر يونايتد، حيث تمت إقالته في شهر ديسمبر / كانون الأول الماضي خلال عامه الثالث كمدرب للشياطين الحُر ليحل بدلصا منه أولي غانر سولشيار لاعب يونايتد السابق والذي يُحقق نتائج خرافية مع الفريق حتى الآن.

يُذكر أن هذا الأداء السيء من لاعبي تشيلسي أمام مانشستر سيتي أعاد إلى أذهان الجميع نفس الأداء الذي قدمه اللاعبين خلال الخسارة أمام بورنموث برباعية نظيفة أيضًا قبل أسبوعين في البريميير ليغ.




تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال