على الهامش

فيديو: وداع مهيب من جماهير بوكا جونيور لفريقهم قبل نهائي ليبرتادورس

جماهير بوكا جونيورز تؤازر فريقها قبل السفر إلى مدريد

05 ديسمبر 2018

حرصت جماهير بوكا جونيورز الأرجنتينى على توديع لاعبي الفريق، قبل التوجه إلى مدريد يوم الأربعاء، لمواجهة ريفر بلايت فى إياب نهائى كوبا ليبرتادوريس.

وتأجلت مباراة الإياب عدة مرات، حيث تأجلت لساعة ثم لمدة ساعة ونصف، قبل أن يتم تأجيلها لليوم التالي، ومن ثم تأجيلها ليوم الأربعاء، بسبب اعتداء جماهير ريفر بليت على حافلة بوكا جونيورز.



اقرأ أيضًا: لماذا رفض بايرن ميونيخ التعاقد مع رونالدو؟ 



وتواجد أنصار بوكا جونيور مع حافلة الفريق حتى الوصول إلى المطار، حيث تم تزيين الطريق باللونين الأزرق والأصفر، وأطلق أنصار الفريق الألعاب النارية وقاموا بالهتاف للاعبي الفريق مع وصولهم إلى المطار.

وأعلن اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية "كونميبول"، عن استضافة ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، الخاص بنادي ريال مدريد الإسباني، لمباراة الإياب من نهائي البطولة، بعد موافقة الحكومة الإسبانية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى رفض نادي ريفر بليت صاحب الأرض، إقامة المباراة خارج الأرجنتين، واعتبر مسؤولو النادي بأنه أمر "غير مفهوم"، قبل أن يوافقون في النهاية على خوض المباراة في المكان المحدد لها.

وكانت أحداث الشغب التي وقعت من قبل قد أدت إلى إصابة بعض لاعبي بوكا جونيور، كما تعرض اللاعبين لضيق التنفس بسبب استخدام الشرطة للغاز المسيل للدموع.



مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل
الـ VAR يستقبل زيدان.. 3 دروس من المواجهة الأولى
خطط غوارديولا "تحترق".. الفيفا بصدد إيقاف مانشستر سيتي!
شارك غرد شارك

في هذا المقال