لا تفوتك

بالصورة: كريستيانو رونالدو يتحول الى "كريستوف كولومبوس"

النجم البرتغالي في رحلة اكتشاف جزيرته
فريق عمل يوروسبورت عربية
04 مايو 2020

تحول اللاعب كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، الى "كريستوف كولومبوس"، (الرحالة الإيطالي الذي اكتشف قارة أميركا)، بعد نشره لصورة عبر موقعه الرسمي على موقع انستغرام.

وظهر النجم البرتغالي، الى جانب ابنه كريستيانو جونيور، وهما يقفان في الجزيرة التي اشتراها رونالدو، للمكوث فيها مع عائلته أثناء الحجر الصحي الذي فرضه تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأرفق نجم ريال مدريد السابق الصورة بعبارة: "أقوم باكتشاف جزيرتي، مع شريكي المفضل."

اليكم الصورة:


وأعلنت تقارير صحفية، في منتصف شهر مارس الماضي، عن قيام البرتغالي بشراء جزيرة في مسقط رأسه في مدينة "ماديرا" البرتغالية، حرصاً منه على سلامة عائلته من جائحة كورونا، وللبقاء بجانب والدته التي تعرضت لأزمة صحية والتي تماثلت للشفاء في وقت لاحق.

ورغم موافقة الحكومة الإيطالية، على عودة تدريبات أندية كرة القدم، ابتداء من يوم الاثنين 4 أيار/مايو، واستدعاء نادي يوفنتوس للاعبيه الذين هم خارج إيطاليا، الا أن ابن الـ 35 عاماً، لن يكون قادراً على العودة.

ووفقاً للصحف الانجليزية، فإن عودة رونالدو الى تورينو، ستتأجل بشكل اجباري، بسبب تواجد طائرته الخاصة في العاصمة الاسبانية مدريد، وبسبب القيود التي تفرضها الحكومة الاسبانية على حركة الطيران.  

شاهد أيضاً: بالفيديو: شاهد ماذا فعل نيمار بعد ساعات من الغاء الدوري الفرنسي

وأفادت التقارير بأنطائرة رونالدوحاولت الإقلاع أكثرمن مرةمن مدريد إلى جزيرة ماديرا، ولكن السلطات الإسبانية قامت بمنعهامن الإقلاع بسببالقيود المفروضة.

عودة الدوري الاسباني..قريباً؟
الغاء الدوري الفرنسي... فمن يحمل لقب البطولة؟
الانتقالات في زمن الكورونا.. جولة على أبرز حركة السوق المقبلة
شارك غرد شارك

في هذا المقال