لا تفوتك

بالصور: ريال مدريد يعلن عن قمصان فريقه للموسم المقبل

النادي الملكي يعود الى لون قميصه الثاني الذي اعتمده في موسم 2014/15
فريق عمل يوروسبورت عربية
31 يوليو 2020

أعلن نادي ريال مدريد، بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، يوم الجمعة، عن قمصان فريقه التي سيخوض فيها موسم 2020/21.

وكالعادة اختار النادي الملكي اللون الأبيض للقميص الأول، الذي يلبسه الفريق عندما يخوض المباريات على أرضه، وخلي القميص من أي ألوان ثانوية، كاللون الذهبي الذي اعتمده في موسم 2019/20.

اليكم صورة القميص الأول:


وعاد بطل اسبانيا، الى موسم 2014/15 لاختيار ألوان القميص الثاني، لكنه اعتمد على اللون الزهري الفاتح هذه المرة، بعكس المرة الأولى التي كان فيها اللون غامقاً.

اليكم صورة القميص الثاني:

ويواصل ريال مدريد تحضيراته لمباراة إياب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث يبحث أبناء المدرب زين الدين زيدان، لإحداث ريمونتادا والتأهل الى الدور ربع النهائي من البطولة القارية الأحب على قلبه، والتي يحمل الرقم القياسي بعدد الألقاب فيها (13 مرة). 

وستكون مهمة المرينغي صعبة نوعاً ما، بعد خسارته للمباراة الذهاب على أرضه بنتيجة 2-1، حيث سيكون بحاجة للفوز بفارق هدفين عن السيتي للتأهل الى الدور المقبل.

ويغيب عن نادي العاصمة الاسبانية، القائد سيرجيو راموس، بعد تلقيه بطاقة حمراء في المباراة الأولى، كما تأكد غياب المهاجم ماريانو دياز بعد الإعلان عن اصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" مطلع هذا الأسبوع.


بالصور: برشلونة يفاجئ جماهيره بلون قميصه الثاني للموسم المقبل        


ويستضيف نادي مانشستر سيتي المباراة على أرضه، في السابع من شهر آب/أغسطس المقبل، عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويبحث أبناء المدرب بيب غوارديولا عن تأكيد تفوقهم على الريال هذا الموسم، ومواصلة المشوار الأوروبي تعويضاً عن خسارة لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم لصالح ليفربول.

فيروس كورونا: ما مصير مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي؟
نصف فريق برشلونة للبيع!
إسكوبار.. الهدف الأحمر
شارك غرد شارك

في هذا المقال