لا تفوتك

جماهير مانشستر يونايتد تنقلب على الـ"غلازرز"!

جماهير الشياطين الحُمر تطالب المُلاك الأميركيون للنادي بالرحيل...
فريق عمل يوروسبورت عربية
11 أغسطس 2019

شنت جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هجومًا كبيرًا على عائلة الـ"غلازرز" الأميركية المالكة للنادي قبل مواجهة الفريق أمام نادي تشيلسي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان الشياطين الحُمر قد نجحوا في التغلب على أسود غرب العاصمة الإنجليزية لندن بأربعة أهداف نظيفة في المواجهة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحـــــد على ملعب أولد ترافورد في مباراة اتسمت بالقوة والإثارة من الجانبين.


اقرأ/ي أيضًا: ثمن بوغبا.. و5 دورس مستفادة من صاعقة مانشستر يونايتد على تشيلسي


وقامت جماهير مانشستر يونايتد بإرسال طائرة لتُحلق فوق ملعب أولد ترافورد حاملة لافتة مكتوب عليها "غلازرز أوت" لمطالبة العائلة الأميركية المالكة للنادي بالرحيل وترك النادي لمن يقدرون على إعادته إلى مصاف الكبار من جديد.

وحلقت الطائرة على الملعب قبل لحظات من انطلاق المباراة في ظل تعبير الجماهير لاستيائهم الكبير من الطريقة السيئة التي تتبعها عائلة غلازرز في إدارة النادي، وذلك بعد أسابيع من خطاب مواجه للعائلة يعكس تراجع النادي تحت قيادتهم مقارنة بالحالة الرائعة التي كان عليها حينما قاموا بشرائه عام 2005 في فترة توهجه تحت قيادة السير أليكس فيرغسون.


"الطائرة التي حلقت فوق أولد ترافورد مطالبة غلازرز بالرحيل"

ودخل غاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد في خلاف مع زميله السابق جون أوكان -عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"- حول حالة الجماهير، حيث وصف بعض المشجعين بأنهم كـ"الدُمى المتحركة" ويُؤكد أن الاحتجاجات لن يكون لها تأثير كبير.

ورد نيفيل على تغريدة وصفته بأنه مُناصر للغلازرز، حيث قال: "من الدُمى الصغيرى هنا التي تعتقد أن شيئًا ما سيتغير أو لاعب سابق سيذهب، أو المُلاك سيخرجون من النادي! المُلاك لا يتركون الأندية إلا إذا أرادوا أو تضرروا تجاريًا. القليل من الضجيج هنا لن يُغير شيئًا، إنه مثل ذبابة تهاجم فيل".

أما اوكان، الذي كان جزءً من تشكيلة 92 في مانشستر يونايتد رفقة نيفيل وريان غيغز وبول سكولز وآخرين، فرد على زميله السابق قائلًا: " #غلازرز_أوت المشجعون يحاولون خلق وعي حول ما يفعله الملاك في مانشستر يونايتد".

ثم أكمل قائلًا: "نحن نعلم أنهم لن يبيعوا، لكن عدم القيام بشيء والسماح للملاك بتدمير هذا النادي العظيم لا يُمكن أن يحدث".


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
شارك غرد شارك

في هذا المقال