لا تفوتك

رونالدو ينفي شائعات زواجه من صديقته جورجينا!

المهاجم الدولي البرتغالي لنادي يوفنتوس الإيطالي ينفي شائعات اقتراب زواجه من صديقته الحسناء الإسبانية...

11 ديسمبر 2018

نفى اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي الشائعات التي ظهرت مؤخرًا لتربط النجم الدولي البرتغالي بالاقتراب من إتمام زواجه من صديقته الحسناء جورجينا رودريغيز.

وكان رونالدو قد شوهد مع صديقته الإسبانية في كنيسة "غران مادر دي ديو" في شهر نوفمبر / تشرين الثاني الماضي وظن الجميع أنهم في طريقهم للزواج في الفترة القريبة القادمة، لكن اللاعب نفى كل تلك التقارير.



اقرأ / ي أيضًا: وأخيرا ... الدون الى القفص الذهبي



فيما ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن رونالدو قد قام بطلب الزواج من جورجينا في العاصمة الإنجليزية لندن عندما لاحظ الجميع ارتداء الحسناء الإسبانية خاتم جديد في إصبعها يبدو وأنه خاتم الخطبة.



لكن رونالدو خرج في تصريحات صحفية مؤكدًا أن الزواج من جورجينا ليس في خططه الحالية، حيث قال "إنه ليس في خططي".

ويُعتبر كريستيانو أبًا لأربعة أطفال، أكبرهما كريستيانو جونيور، ثم يليه التوأم إيفا وماتيو، لكن هذا الثلاثي مجهول هوية الأم، ثم أخيرًا استقبل الطفلة ألانا مارتينا التي أنجبها من صديقته الحالة "جورجينا" وهو ما أثار الشائعات حول حبه الكبير للإسبانية التي ينوي الزواج منها في المستقبل.



اقرأ / ي أيضًا: تحدي رونالدو (15): شراكة كريستيانو المثالية... سبب مهاجمته لريال مدريد وميسي



بينما عندما شوهد رونالدو وجورجينا في الكنيسة الكاثوليكية، أشار الجميع أنهما كانا يدقان أجراس الزواج، لكن النجم صاحب الـ33 عامًا أكَّد أنه مجرد شخص متدين ويُحب الذهاب إلى الكنيسة بشكل مستمر.



وفي حديثه مؤخرًا مع صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، قال رونالدو بشأن شائعات الزواج من جورجينا " أنا أذهب إلى الكنيسة كل أسبوع، كل أسبوع. انا كاثوليكي وأذهب لأشكر الله على كل شيء يُعطيني إياه ".

ثم أضاف النجم البرتغالي في تصريحاته قائلًا " أنا لا أطلب أي شيء، والحمد لله لديّ كل شيء، فأنا ببساطة أشكره على حماية عائلتي وأصدقائي. أقوم بتغيير الكنيسة كل أسبوع لأنه في تورينو هناك الكثير من الكنائس ويجب عليك أن تختار. لقد رآني مصور واعتقد أنني ذاهب للزواج ".

واختتم نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق تصريحاته بشأن الزواج من صديقته صاحبة الـ24 عامًا قائلًا " في المستقبل لا أعرف إذا ما كان سيحدث أم لا، لكنه ليس في خططي الآن ".


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


حسم الامر: مدرب ليفركوزن يكشف مصير نجمه كاي هافيرتز
رئيس مانشستر سيتي يريد فتح صفحة جديدة مع الاتحاد الأوروبي
مدرب بالدوري الإيطالي مُصاب بفيروس كورونا
شارك غرد شارك

في هذا المقال