لا تفوتك

فيديو: صحفي مدريدي يفتح النار على نيمار ويُطالب بعدم ضمه

الصحفي الإسباني الشهير توماس رونسيرو لا يُريد رؤية نيمار في مدريد
فريق عمل يوروسبورت عربية
14 أغسطس 2019

هاجم توماس رونسيرو الصحفي الشهير بصحيفة "آس" الإسبانية، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث رفض انضمام الأخير إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

ويواصل باريس سان جيرمان سعيه للتخلي عن نجمه نيمار بعد اشتداد الخلاف بين اللاعب وإدارة النادي خاصة مع تعمد البرازيلي توجيه العديد من الرسائل المبطنة التي أكدت عدم نيته الاستمرار بصفوف بطل فرنسا.

وقال توماس في تصريحات إلى شيرينغويتو المدريدي الشهير: "نيمار ليس حضراً في المشهد حتى الآن، هل تعرف أين هو؟، هو الآن يتمتع بإجازته وكان حضراً أمس حفل باولا فرنانديز الغنائي، نيمار خارج عالم كرة القدم، أمس كان قطبا كرة القدم يتفاوضون من أجله، أنه يضحك إلى الجميع لأن في عقله يكون أشياء أخرى غير كرة القدم".

أضاف " لو كان مهتماً بكرة القدم لأراد أن يقلب الموازين، يجب على نيمار أن يقول للمشجعين الذي أهانوه بهذه الألفاظ من هو نيمار، بدلاً من ذلك أشاهده فقط في الحفلات الموسيقية، أشاهده في المحيطات وفي القوارب أو بصحبة والده أو في الحفلات".

اقرأ أيضًا: 5 ملامح وضحت في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي

تابع "لا أراه يُقاتل من أجل تصحيح مساره ومن أجل التألق وتسجيل الأهداف في المباريات، أنا لا أراه يستحق كل هذا المبلغ، نيمار عندما كان يأتي إلى سانتياجو برنابيو، كان يُسكت الملعب، هو الذي كان يراوغ ويمر من سيرجيو راموس".

وواصل توماس تصريحاته المثيرة قائلاً: "نيمار الذي كنا نُريده كان قبل عامين وليس الآن، لقد تجاوز الفحص الطبي في مدريد ولكن غير وجهته في اللحظة الأخيرة، لقد فضل أموال برشلونة على الانضمام إلى ريال مدريد".

واختتم تصريحاته قائلاً "بعد كل هذا نُريده في ريال مدريد، أنا شخصيًا لا أريد أن أراه في مدريد للحظة واحدة، نحن نريد أن نراه هازارد الذي انضم إلى مدريد من أجل تحقيق حلم طفولته وغيره من اللاعبين الذين يعلنون حبهم للكيان وللنادي".

وتجدر الإشارة إلى أن نيمار انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في عام 2017 عبر كسر عقده مقابل 222 مليون يورو وهو رقم قياسي لم يقم أي فريق بدفعه للبلوغرانا من قبل.


شاهد المقطع:



تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام



موجز الخامسة: قرار الأهلي للثلاثي.. تحدي الزمالك.. وصفقة الإنتاج
أخبار الأهلي: لا رحيل للأجانب.. فايلر يستقر على الأساسيين
صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال