لا تفوتك

فيديو: إثارة كبيرة بالأشواط الإضافية لمواجهة بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن!

الفريق الفيستفالي يخسر بركلات الترجيح بعد ماراثون تهديفي في مواجهته أمام بريمن ويودع كأس ألمانيا من ثُمن النهائي...
فريق عمل يوروسبورت عربية
06 فبراير 2019

ودَّع نادي بوروسيا دورتموند الألماني بطولة كأس ألمانيا من الدور ثمن النهائي بعد خسارته على ملعبه سيغنال إيدونا بارك أمام نادي فيردر بريمن بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

الوقت الأصلي من المباراة انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، لكن الشوطين الإضافيين شهدا إثارة غير عادية بتسجيل كل فريق هدفين لتنتهي المباراة بالتعادل ويحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت إلى الفريق الضيف.



ونجح دورتموند في التقدم بالنتيجة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول "د 105" عن طريق نجمه الأميركي كريستيان بوليسيتش قبل أن يُعادل بريمن النتيجة عن طريق المهاجم المتميز كلاوديو بيتزارو في الدقيقة 108.

لكن الفريق الفيستفالي تقدم بالنتيجة من جديد عن طريق الظهير المغرب أشرف حكيمي في الدقيقة 113، لكن بريمن خطف التعادل القاتل في الدقيقة 119 عن طريق نجمه المتميز مارتن هارنيك.

وإليكم فيديو الأهداف الأربعة التي تم تسجيلها في الشوطين الإضافيين...




يُذكر أن بوروسيا دورتموند سيكون عليه الاستمرار في القتال على جبهتين فقط وهما بطولة الدوري الألماني التي يتصدر جدول الترتيب بها وبطولة دوري أبطال أوروبا التي يتواجد بالدور ثُمن النهائي بها وسيواجه خلاله نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.




تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال